جلالة الملك يهنئ رئيس دولة النيجر بمناسبة العيد الوطني لبلاده

جلالة الملك يهنئ رئيس دولة النيجر بمناسبة العيد الوطني لبلاده

السبت, 3 أغسطس, 2024 - 13:17

الرباط –  بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس، برقية تهنئة إلى فخامة اللواء عبد الرحمن تياني، رئيس المجلس الوطني لحماية الوطن بجمهورية النيجر، رئيس الدولة، بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

وبهذه المناسبة، أعرب جلالة الملك عن أحر تهانئه لرئيس دولة النيجر مقرونة بأصدق متمنيات جلالته لشعب النيجر بالرفاه والتقدم.

وفي هذا الصدد، أعرب جلالة الملك عن تطلعه، انطلاقا مما يجمع البلدين من أواصر متينة قائمة على الأخوة، والتضامن والتقدير المتبادل، إلى إثراء هذه الروابط أكثر فأكثر، مؤكدا لرئيس دولة النيجر حرص المملكة المغربية الدائم على العمل سويا مع بلاده من أجل تعزيز علاقات التعاون الثنائي، والإسهام في تحقيق وحدة قارتنا واستقرارها ورخائها.

اقرأ أيضا

طنجة تحتضن النسخة الأولى من سباق دواثلون “الفائزون ” الدولي

الأحد, 4 أغسطس, 2024 في 14:43

جرت اليوم الأحد بكورنيش اكزناية (طنجة ) النسخة الأولى من دواثلون “الفائزون ” “The triumphers” الدولي ، بمبادرة من الجمعية الرياضية “طنجير تريومف تيم ““Tangier Triumph Team”.

الانتقال الطاقي.. سامانثا باور تبرز الانجازات الهامة للمغرب

السبت, 3 أغسطس, 2024 في 18:48

أبرزت مديرة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، سامانثا باور، التقدم الكبير الذي أحرزه المغرب في مجال الانتقال الطاقي، مشيرة إلى دوره كـ”مسرع” لهذا التحول نحو الاقتصاد الأخضر على المستوى الإقليمي.

اجتماع بالرباط لاستعراض المشاريع المائية المزمع تنفيذها

السبت, 3 أغسطس, 2024 في 14:20

ترأس وزير التجهيز والماء السيد نزار بركة، أمس الجمعة بالرباط، اجتماعا بالمديرية العامة لهندسة المياه، خصص لاستعراض المشاريع المائية المزمع تنفيذها وفق الأولويات المتضمنة في الخطاب الملكي السامي بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرین لعید العرش المجید.