رئيس مونتينيغرو يهنئ جلالة الملك بمناسبة عيد العرش المجيد

رئيس مونتينيغرو يهنئ جلالة الملك بمناسبة عيد العرش المجيد

الأربعاء, 31 يوليو, 2024 - 22:56

الرباط – توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من رئيس مونتينيغرو، السيد ياكوف ميلاتوفيتش، وذلك بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرين لاعتلاء جلالته عرش أسلافه الميامين.

وأعرب السيد ميلاتوفيتش، في هذه البرقية، باسم شعب مونتينيغرو، وباسمه الخاص، عن أحر التهاني لجلالة الملك، وأطيب متمنياته للمملكة المغربية ولشعبها بالتقدم.

وجدد، بهذه المناسبة، عزم بلاده على مواصلة النهوض بروابط الصداقة مع المملكة المغربية، وكذا التزامها المستمر بتعزيز التعاون الثنائي على كافة المستويات.

وأعرب السيد ميلاتوفيتش عن سعادته كون “العلاقات بين مونتينيغرو والمغرب ترتكز على التعاون والقرب بين الشعبين، وكذا على الروابط في إطار المنطقة المتوسطية”.

اقرأ أيضا

قرار الرئيس ماكرون دعم السيادة المغربية على صحرائه “خطوة حاسمة إلى الأمام في علاقاتنا الثنائية” (ايريك سيوتي)

الأربعاء, 31 يوليو, 2024 في 18:38

أكد السيد إريك سيوتي، رئيس حزب “الجمهوريين”، اليوم الأربعاء، أن قرار الرئيس الفرنسي، السيد إيمانويل ماكرون، دعم السيادة المغربية على صحرائه، يشكل “خطوة حاسمة إلى الأمام في علاقاتنا الثنائية”.

سفارة المغرب ببرلين تخلد ذكرى عيد العرش

الأربعاء, 31 يوليو, 2024 في 18:02

نظمت سفارة المملكة المغربية بجمهورية ألمانيا الاتحادية، اليوم الثلاثاء ببرلين، حفل استقبال كبير بمناسبة الذكرى 25 لاعتلاء صاحب الجلالة الملك محمد السادس عرش أسلافه المنعمين.

الحكومة البريطانية الجديدة “عازمة على تعزيز الشراكة الاستراتيجية” التي تربطها بالمغرب (وزير)

الأربعاء, 31 يوليو, 2024 في 16:56

أكد وزير الدولة البريطاني لشؤون الدفاع، اللورد فيرنون كوكر، أن الحكومة البريطانية الجديدة “عازمة على تعزيز الشراكة الاستراتيجية” التي تربطها بالمغرب، من أجل تعزيز الرخاء المشترك وتوطيد الأمن الوطني والإقليمي والعالمي.