آخر الأخبار
الفنان حاتم إدار يحيي سهرة فنية بوجدة

الفنان حاتم إدار يحيي سهرة فنية بوجدة

الأحد, 28 يوليو, 2024 - 15:21

وجدة – احتضن مسرح محمد السادس بوجدة، مساء أمس السبت، سهرة فنية أحياها الفنان حاتم إدار، احتفالا بالذكرى ال25 لعيد العرش.

ويأتي هذا الحفل، الذي حضره والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة – أنجاد، معاذ الجامعي، ورئيس مجلس الجهة، محمد بوعرورو، ومسؤولون ومنتخبون، في إطار برنامج احتفالي متنوع بمناسبة تخليد هذه الذكرى المجيدة.

وقدم الفنان حاتم إدار، خلال هذه الأمسية الفنية، التي نظمتها جمعية تدبير الشؤون الثقافية بعمالة وجدة – أنجاد، بشراكة وتعاون مع عمالة وجدة – أنجاد، والمديرية الجهوية للثقافة بجهة الشرق، عرضا فنيا متنوعا، توزع بين الطرب المغربي، والمشرقي، والأغاني الشبابية، والشعبية، إضافة إلى أغاني الراي الممزوجة بإيقاعات “الركادة” الأصيلة.

واستطاع الفنان المغربي، الذي قدم آخر أغانيه “عار الله أيونو”، أن يلهب حماس الجمهور الوجدي الذي حج بكثافة إلى مسرح محمد السادس، لحضور هذه السهرة الفنية.

وفي تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، عبر الفنان حاتم إدار عن سعادته بلقاء جمهوره بمدينة وجدة وجهة الشرق، الذي وصفه بالذواق والعاشق للفن والفرجة والفرح، خاصة وأن سهرته تأتي في إطار الاحتفالات المخلدة لذكرى عيد العرش المجيد.

ونوه إدار بالمجهودات التي بذلتها الجهات المنظمة والسلطات المعنية لإنجاح هذا الحفل الفني الرائع، مبديا رغبته في تجديد اللقاء مع جمهوره بهذه المدينة في أقرب المناسبات.

وإضافة إلى ما قدمه الفنان حاتم إدار، من وصلات غنائية ممتعة، استمتع الجمهور الوجدي أيضا بوصلات فولكلورية من فن “الركادة” و”العلاوي”.

اقرأ أيضا

أولمبياد باريس 2024.. راكب الأمواج المغربي رمزي بوخيام يتأهل إلى الدور الثاني

الأحد, 28 يوليو, 2024 في 10:14

تأهل راكب الأمواج المغربي، رمزي بوخيام، أمس السبت بتيهوبو في تاهيتي، إلى الدور الثاني في رياضة ركوب الأمواج، ضمن الألعاب الأولمبية التي افتتحت أمس الجمعة بباريس.

أولمبياد باريس 2024/كرة القدم-رجال (الجولة الثانية).. المغرب ينهزم أمام أوكرانيا (1-2)

السبت, 27 يوليو, 2024 في 18:22

انهزم المنتخب الوطني المغربي الأولمبي أمام نظيره الأوكراني بنتيجة (1-2)، في اللقاء الذي جمع بينهما، اليوم السبت على أرضية ملعب جيوفروي غيشار بمدينة سانت إتيان، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية في إطار منافسات كرة القدم (رجال) برسم الألعاب الأولمبية (باريس 2024).

أولمبياد باريس.. الوفد الرياضي المغربي عازم على تحقيق مشاركة متميزة (السيد بنموسى)

السبت, 27 يوليو, 2024 في 17:17

أكد وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بنموسى، اليوم السبت بباريس، أن الوفد الرياضي المغربي في الألعاب الأولمبية بباريس 2024 معبأ وعازم على تحقيق مشاركة متميزة خلال الألعاب الأولمبية 2024.