سباق الدراجات على الطريق.. تنظيم منافسات كأس العرش لموسم 2024 الأحد المقبل بسوق السبت أولاد النمة

سباق الدراجات على الطريق.. تنظيم منافسات كأس العرش لموسم 2024 الأحد المقبل بسوق السبت أولاد النمة

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 - 15:09

الرباط – تنظم الجامعة الملكية المغربية للدراجات، يوم الأحد المقبل، بمدينة سوق السبت أولاد النمة (إقليم الفقيه بنصالح)، منافسات كأس العرش لسباق الدراجات على الطريق، برسم موسم 2024، وذلك في إطار الاحتفالات بالذكرى الخامسة والعشرين لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس على عرش أسلافه الميامين.

وأوضح بلاغ للجامعة الملكية المغربية للدراجات أن منافسات هذه التظاهرة الرياضية الكبرى، التي ستنظم بشراكة مع عصبة جهة بني ملال – خنيفرة، وجمعيتي شباب سوق السبت وأمل سوق السبت، ستنطلق ابتداء من العاشرة صباحا في مدار مغلق يبلغ 3,7 كلم، بمشاركة جميع الفئات من كافة الأندية والجمعيات الرياضية الوطنية بمختلف ربوع المملكة.

وأضاف المصدر ذاته، أنه من المنتظر أن تشهد المنافسات، التي ستنظم بدعم من جماعة سوق السبت أولاد النمة، وعمالة إقليم الفقيه بنصالح والجمعية الإقليمية للشؤون الثقافية والاجتماعية والرياضية للفقيه بن صالح، ندية قوية نظرا لمشاركة أسماء وازنة في عالم الدراجة بالمغرب.

وأشار إلى أن منافسات كأس العرش للدراجات على الطريق تعود إلى الواجهة بعد توقف اضطراري دام أربع سنوات جراء جائحة (كوفيد 19)، مذكرا بأن آخر نسخة من هذه المسابقة كانت قد نظمت بمدينة خريبكة سنة 2019 وعرفت نجاحا كبيرا ومشاركة قياسية بلغت 160 مشاركا في الفئات الكبرى فقط.

اقرأ أيضا

الرباط.. تقديم المنصة الإلكترونية لتلقي وتدبير طلبات الحصول بطاقة شخص في وضعية إعاقة

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 18:42

تم اليوم الأربعاء بالرباط، تقديم المنصة الإلكترونية لتلقي وتدبير طلبات الحصول بطاقة شخص في وضعية إعاقة.

وزارة العدل والمديرية العامة الأمن الوطني.. نحو إدارة قضائية إلكترونية مندمجة ومتكاملة

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 18:13

وقعت وزارة العدل والمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الأربعاء بالرباط، بروتوكول اتفاق لتأطير وتيسير التعاون بشأن التبادل الإلكتروني للبيانات يمثل خطوة مهمة نحو تعزيز التعاون والشراكة لإرساء إدارة قضائية إلكترونية مندمجة ومتكاملة، تتيح الولوج المشترك للمعلومات بين الطرفين.

السيد بوريطة يجري محادثة هاتفية مع نظيرته الأرجنتينية

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 17:44

أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج السيد ناصر بوريطة، أمس الثلاثاء، محادثة هاتفية مع وزيرة الشؤون الخارجية والتجارة الدولية والأديان الأرجنتينية، السيدة ديانا إلينا موندينو.