آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ السيد بول كاكامي بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا لجمهورية رواندا

جلالة الملك يهنئ السيد بول كاكامي بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا لجمهورية رواندا

الأربعاء, 17 يوليو, 2024 - 16:51

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى فخامة السيد بول كاكامي، رئيس جمهورية رواندا، بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا للجمهورية.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، للسيد كاكامي عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات بموصول التوفيق في مهامه السامية.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “وإذ أشيد بما حظيتم به من ثقة متجددة لقيادة الشعب الرواندي الشقيق، والمضي به قدما لتحقيق تطلعاته إلى المزيد من الإنجازات والمكتسبات واضطراد التقدم والرخاء، أؤكد لكم عزمي على مواصلة العمل سويا معكم من أجل توطيد ما يجمع بين بلدينا من علاقات متميزة مطبوعة بروح الأخوة والتقدير المتبادل، وترسيخ تعاون مغربي-رواندي مثمر، يخدم المصالح المشتركة لشعبينا الشقيقين، ويدعم جسور التضامن والتكامل بين دول قارتنا الإفريقية”.

اقرأ أيضا

الرقمنة.. السيد ميراوي يؤكد أهمية التحيين المنتظم لبرامج التكوين

الأربعاء, 17 يوليو, 2024 في 21:14

أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، عبد اللطيف ميراوي، اليوم الأربعاء بالرباط، أهمية التحيين المنتظم لبرامج التكوين الرقمي من أجل الاستجابة بشكل أفضل لمتطلبات سوق الشغل.

الأمين العام المساعد لمنظمة التعاون الإسلامي ينوه بعمل لجنة القدس في الحفاظ على الهوية الثقافية للمدينة المقدسة

الأربعاء, 17 يوليو, 2024 في 19:44

نوه الأمين العام المساعد لمنظمة التعاون الإسلامي للشؤون الإنسانية والثقافية والاجتماعية وشؤون الأسرة، السفير طارق علي بخيت، اليوم الأربعاء بالرباط، بعمل لجنة القدس، برئاسة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، في الحفاظ على الهوية الحضارية للمدينة المقدسة، وذلك اتساقا مع القرارات الصادرة عن القمة الإسلامية ومجلس وزراء الخارجية.

أصيلة : التحولات الرقمية وحقوق الإنسان في صلب مناقشات الدورة الرابعة من الأكاديمية المتوسطية للشباب

الأربعاء, 17 يوليو, 2024 في 12:57

انطلقت، مساء الثلاثاء، بمدينة أصيلة فعاليات الدورة الرابعة للأكاديمية المتوسطية للشباب، المنظمة بمبادرة من المنتدى المتوسطي للشباب بالمغرب وجمعية مبادرات مواطنة “بوصلة” وجمعية متطوع في المغرب، لمناقشة عدد من القضايا كالتحولات الرقمية والذكاء الاصطناعي وحقوق الإنسان والتحديات المناخية.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية