آخر الأخبار
موجة حر مرتقبة من الثلاثاء إلى غاية يوم الجمعة بعدد من مناطق المملكة (نشرة إنذارية)

موجة حر مرتقبة من الثلاثاء إلى غاية يوم الجمعة بعدد من مناطق المملكة (نشرة إنذارية)

الإثنين, 8 يوليو, 2024 - 12:12

الرباط – تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية تسجيل موجة حر بدرجات حرارة تتراوح ما بين 39 و47 درجة، ابتداء من يوم غد الثلاثاء إلى غاية يوم الجمعة، بعدد من أقاليم المملكة.

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة برتقالي، أنه يرتقب تسجيل موجة حر، غدا الثلاثاء، مع درجات حرارة تتراوح ما بين 41 و 45 درجة بأقاليم فكيك وجرادة وزاكورة وتنغير والرشيدية وطاطا.

وأضافت المديرية أن درجات حرارة تتراوح ما بين 39 و42 درجة، ستسجل ابتداء من يوم الأربعاء 10 يوليوز إلى غاية يوم الخميس 11 يوليوز، بعمالات وأقاليم وزان وكرسيف وتاوريرت ووجدة أنجاد وجرادة وفكيك وبولمان وصفرو ومولاي يعقوب وتاونات وتازة وفاس وخريبكة وسطات وشيشاوة واليوسفية وورززات.

وأضافت المديرية أن عمالات وأقاليم الفقيه بن صالح وبني ملال وقلعة السراغنة ومراكش والرحامنة وخنيفرة وزاكورة وتنغير والرشيدية وتارودانت وطاطا وآسا-الزاك والسمارة وأوسرد، ستشهد موجة حر، بدرجات حرارة تتراوح ما بين 42 و47 درجة، ابتداء من يوم الأربعاء 10 يوليوز إلى غاية يوم الجمعة 12 يوليوز.

اقرأ أيضا

المدير العام للوكالة الوطنية للمياه والغابات يبرز ببرازافيل المساهمة الكبيرة للمغرب في الجهود الدولية للتدبير المستدام للغابات

الإثنين, 8 يوليو, 2024 في 14:25

سلط المدير العام للوكالة الوطنية للمياه والغابات، عبد الرحيم هومي، مؤخرا ببرازافيل، الضوء على مساهمة المغرب الكبيرة في الجهود الدولية للتدبير المستدام للغابات.

نادي الجزيرة الإماراتي يعلن تعاقده مع المدرب المغربي الحسين عموتة

الإثنين, 8 يوليو, 2024 في 14:19

أعلن نادي الجزيرة الإماراتي لكرة القدم، اليوم الاثنين، تعاقده مع المدرب المغربي الحسين عموتة.

فرنسا.. غابرييل أتال سيظل رئيسا للوزراء “لضمان استقرار البلاد” (الإليزيه)

الإثنين, 8 يوليو, 2024 في 12:20

استقبل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، بعد ظهر الاثنين، رئيس الوزراء غابرييل أتال الذي جاء ليقدم استقالة حكومته عقب نتائج الجولة الثانية من الانتخابات التشريعية التي لم تسفر عن أغلبية مطلقة في الجمعية الوطنية.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية