وزير الخارجية اللبناني يؤكد على أواصر الأخوة التاريخية والمتجذرة مع المغرب ويشدد على موقف بلاده الدائم الداعم لسيادة المملكة ووحدة ترابها

وزير الخارجية اللبناني يؤكد على أواصر الأخوة التاريخية والمتجذرة مع المغرب ويشدد على موقف بلاده الدائم الداعم لسيادة المملكة ووحدة ترابها

الأحد, 9 يونيو, 2024 - 21:32

بيروت – أكد وزير الخارجية والمغتربين اللبناني السيد عبد الله بو حبيب حرص بلاده على أواصر الأخوة التاريخية والمتجذرة التي تربطها بالمملكة المغربية وشعبها، وعلى موقفها الدائم الداعم لسيادة المملكة ووحدة ترابها.

وقال السيد عبد الله بوحبيب في بيان اليوم الأحد “إن لبنان يؤكد على أواصر الأخوة التاريخية والمتجذرة التي تربطه بالمملكة المغربية الشقيقة وشعبها الكريم. وإذ يشدد على موقفه الدائم الداعم لسيادة المملكة ووحدة ترابها، يعبر عن حرصه على أمن المغرب ورفضه أي مساس به”.

وجاء هذا البيان بحسب الوزير بعد أن تلقى اتصالا من سفير المملكة المغربية في لبنان تناولا فيه ندوة عُقدت في بيروت صدرت خلالها مواقف أساءت للمملكة”، معبرا عن “إدانة لبنان لكافة المواقف والتصريحات التي تسيء للمملكة المغربية وتهدد استقرارها ووحدة أراضيها”.

وشدد على أن لبنان “يثمن العلاقات الأخوية مع المغرب ويتطلع على الدوام إلى تعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين في كافة المجالات”.

اقرأ أيضا

المختبر الوطني لمراقبة الأدوية يحصل على شهادة “إيزو” للمرة الرابعة

الإثنين, 22 يوليو, 2024 في 21:40

حصل المختبر الوطني لمراقبة الأدوية، للمرة الرابعة، على شهادة المطابقة لمعايير الجودة العالمية (إيزو 17025) من المديرية الأوروبية لجودة الأدوية.

جلالة الملك محمد السادس حقق نهضة حقيقية (صحيفة العرب اللندنية)

الإثنين, 22 يوليو, 2024 في 21:37

كتبت صحيفة (العرب)، اليوم الاثنين، أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس حقق نهضة حقيقية، على مستوى المملكة.

نسبة إدماج خريجي التكوين المهني في سوق الشغل تصل إلى 90 في المائة (وزير)

الإثنين, 22 يوليو, 2024 في 21:06

أفاد وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والتشغيل والكفاءات، يونس السكوري، اليوم الاثنين بمجلس النواب، بأن نسبة إدماج خريجي التكوين المهني في سوق الشغل تصل إلى 90 في المائة.