جلالة الملك يهنئ السيد ناريندرا مودي بمناسبة تنصيبه وزيرا أولا في حكومة جمهورية الهند لولاية ثالثة

جلالة الملك يهنئ السيد ناريندرا مودي بمناسبة تنصيبه وزيرا أولا في حكومة جمهورية الهند لولاية ثالثة

الأحد, 9 يونيو, 2024 - 16:52

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى معالي السيد ناريندرا مودي، بمناسبة تنصيبه وزيرا أولا في حكومة جمهورية الهند لولاية ثالثة.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “بمناسبة تنصيب معاليكم لمواصلة رئاستكم لحكومة جمهورية الهند لولاية ثالثة، إثر فوز حزبكم “بهاراتيا جاناتا” في الانتخابات التشريعية، يطيب لي أن أتوجه إليكم بأحر التهاني، راجيا لكم موصول التوفيق في مهامكم السامية، خدمة لتقدم وازدهار شعبكم الصديق”.

وأضاف جلالة الملك “وأود بهذه المناسبة أن أعرب لكم عن مدى اعتزازي بالتطور الحثيث الذي تشهده علاقات الصداقة والتقدير المتبادل القائمة بين المملكة المغربية وجمهورية الهند، مؤكدا لكم حرصي الدائم على مواصلة العمل سويا مع معاليكم، من أجل تمتين هذه العلاقات المتميزة، وتطوير تعاوننا المشترك والوثيق ليشمل مختلف القطاعات والمجالات، بما يقوي شراكتنا الاستراتيجية، ويخدم المصالح المشتركة لشعبينا الصديقين”.

كما أعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أصدق عبارات تهانئه، مقرونة بمتمنياته للسيد ناريندرا مودي بموفور الصحة والسعادة.

اقرأ أيضا

تدشين المحكمة الابتدائية بالعيون

الإثنين, 22 يوليو, 2024 في 22:02

أشرف وزير العدل عبد اللطيف وهبي، اليوم الاثنين، على تدشين المحكمة الابتدائية بالعيون، إثر إعادة بنائها في إطار تأهيل البنيات التحتية القضائية وتحسين ظروف عمل أسرة العدل.

رفع عدد مقاعد النقل الجوي ب40 في المائة خلال سنة 2024 (وزيرة)

الإثنين, 22 يوليو, 2024 في 21:49

أفادت وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، فاطمة الزهراء عمور، اليوم الإثنين بمجلس النواب، أنه تم الرفع ب40 في المائة من عدد مقاعد النقل الجوي خلال سنة 2024، بينما بلغت هذه االنسبة سنة 2023 حوالي 22 في المائة.

المختبر الوطني لمراقبة الأدوية يحصل على شهادة “إيزو” للمرة الرابعة

الإثنين, 22 يوليو, 2024 في 21:40

حصل المختبر الوطني لمراقبة الأدوية، للمرة الرابعة، على شهادة المطابقة لمعايير الجودة العالمية (إيزو 17025) من المديرية الأوروبية لجودة الأدوية.