كلميم : فتح إحدى عشر طريقا في وجه حركة السير وطريق واحدة لا زالت مغلقة

كلميم : فتح إحدى عشر طريقا في وجه حركة السير وطريق واحدة لا زالت مغلقة

الأربعاء, 3 ديسمبر, 2014 - 13:19

كلميم- أفادت اللجنة الإقليمية لمركز اليقظة والتنسيق بكلميم اليوم الاربعاء أنه تم فتح إحدى عشر طريقا في وجه حركة السير، وأن طريقا واحدة لا زالت مغلقة.وأوضحت اللجنة، في بلاغ لها، أن الطريق الوطنية رقم 12 الرابطة بين كلميم وسيدي افني لا زالت مغلقة في وجه حركة السير.

أما الطرق المفتوحة في وجه حركة السير بالإقليم، حسب اللجنة، فهي الطريق الوطنية رقم 01 الرابطة بين كلميم و أكادير، والطريق الوطنية رقم 01 الرابطة بين كلميم و طانطان، والطريق الوطنية رقم 12 الرابطة بين كلميم وآسا، والطريق الجهوية رقم 102 الرابطة بين بويزكارن وتغجيجت عبر تيمولاي، والطريق الرابطة بين كلميم والشاطئ الابيض، والطريق الرابطة بين كلميم و جماعة اباينو، والطريق الرابطة بين كلميم وجماعة اسرير عبر تارمكيست، والطريق الرابطة بين كلميم و تغجيجت عبر فاصك، والطريق الرابطة بين كلميم وجماعة أفركط، والطريق الرابطة بين كلميم وجماعة تكليت، والطريق الرابطة بين كلميم وجماعة لبيار.

 

اقرأ أيضا

الاحصاء العام للسكان والسكنى.. انطلاق المرحلة الثانية من التكوين الحضوري للمشرفين الجماعيين والمراقبين المكونين بجهة الرباط -سلا – القنيطرة

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 14:58

انطلقت، اليوم الإثنين بالرباط، المرحلة الثانية من التكوين الحضوري الخاصة بتكوين المشرفين الجماعيين والمراقبين المكونين المشاركين في عملية الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024 بجهة الرباط – سلا – القنيطرة.

أولمبياد باريس 2024.. راكب الأمواج المغربي رمزي بوخيام يتأهل إلى الدور الثالث

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 10:49

تأهل راكب الأمواج المغربي، رمزي بوخيام ، ليلة الأحد – الاثنين، بتيهوبو في تاهيتي، إلى الدور الثالث لمسابقة ركوب الأمواج، ضمن دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024).

بورصة الدار البيضاء : أداء إيجابي في تداولات الافتتاح

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 10:23

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الإثنين بأداء إيجابي، حيث سجل مؤشرها الرئيسي “مازي” نموا بنسبة 0,38 في المائة ليستقر عند 13.824,97 نقطة.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية