الرباط تحتضن معرض العقار “سكن إكسبو” من 6 إلى 9 يونيو الجاري

الرباط تحتضن معرض العقار “سكن إكسبو” من 6 إلى 9 يونيو الجاري

الأربعاء, 5 يونيو, 2024 - 10:33

الرباط،- يحتضن فضاء محج الرياض بمدينة الرباط، في الفترة الممتدة مابين 6 و 9 يونيو الجاري، معرض العقار “سكن إكسبو”، وذلك تحت شعار “لتحقيق تطوير أفضل لقطاع العقار بالمغرب، ولخلق جسر بين المشترين والمنعشين العقاريين”.

وحسب المنظمين فإن هذا المعرض سيشارك فيه أزيد من 60 عارضا منهم منعشون عقاريون، ومجزئون، وبنوك، وهيئات عامة وخاصة، مع توقع توافد أكثر من 15 ألف زائر.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه ستقام، على هامش المعرض، عدة ندوات موضوعية تقدم رؤى قيمة حول الاتجاهات والابتكارات في قطاع العقار، فيما ستتيح قرية الحرف المغربية للزوار اكتشاف والاستمتاع بثراء الحرف اليدوية المحلية.

ويعد معرض “سكن إكسبو”، وفق المنظمين، المرجع الأساسي لمعارض العقار في المغرب، حيث يجمع المعرض سنويا، منذ أكثر من 10 سنوات، الفاعلين الرئيسيين في القطاع، مشكلا منصة للتبادل والاكتشاف للمحترفين والأفراد.

ويهدف هذا الحدث إلى تعزيز أفضل الممارسات والاتجاهات الجديدة في سوق العقار على المستويين الوطني والدولي.

اقرأ أيضا

سياسة الهجرة.. تسليط الضوء ببنما على مقاربة المغرب

الجمعة, 5 يوليو, 2024 في 20:06

تم في بنما تسليط الضوء على مقاربة المغرب في مجال تدبير قضايا الهجرة والمهاجرين، وذلك خلال ندوة بمناسبة زيارة عمل يقوم بها رئيس مجلس المستشارين، النعم ميارة، إلى هذا البلد الأمريكي اللاتيني.

إعطاء الانطلاقة الرسمية للبرنامج الوطني للتخييم لموسم 2024

الجمعة, 5 يوليو, 2024 في 19:13

أشرف وزير الشباب والثقافة والرياضية، محمد المهدي بنسعيد، اليوم الجمعة بمخيم أصيلة، على إعطاء الانطلاقة الرسمية للبرنامج الوطني للتخييم لموسم 2024.

العرض الصحي بجهة الرباط-سلا-القنيطرة يتعزز بإطلاق خدمات أربعة مراكز صحية حضرية (بلاغ)

الجمعة, 5 يوليو, 2024 في 19:05

تعزز العرض الصحي بجهة الرباط- سلا- القنيطرة بإعطاء الانطلاقة، اليوم الجمعة، لخدمات أربعة مراكز صحية حضرية من المستويين الأول والثاني.