السيد صلاح الدين مزوار يجري مباحثات بدكار مع رئيس الوزراء المصري

السيد صلاح الدين مزوار يجري مباحثات بدكار مع رئيس الوزراء المصري

الأحد, 30 نوفمبر, 2014 - 18:45

دكار – أجرى السيد صلاح الدين مزوار، وزير الشؤون الخارجية والتعاون، اليوم الأحد بدكار، مباحثات مع السيد إبراهيم محلب، رئيس الوزراء المصري، وذلك على هامش أشغال القمة الخامسة عشرة للفرنكوفونية.

وخلال هذا اللقاء، الذي تمحور، بالخصوص، حول سبل تعزيز العلاقات الثنائية، أبلغ السيد محلب السيد مزوار، تحيات الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس، مؤكدا حرص مصر على تعميق العلاقات الأخوية بين البلدين.

وأشاد رئيس الوزراء المصري، بهذه المناسبة، بالدور الذي يضطلع به جلالة الملك محمد السادس في استتباب الاستقرار والأمن بالمنطقة، والسعي الحثيث لجلالته من أجل إرساء قيم السلم والتسامح، مبرزا، في هذا الصدد، تطابق وجهات نظر البلدين بشأن جميع القضايا ذات الاهتمام المشترك.

من جهته، أعرب السيد مزوار لرئيس الوزراء المصري عن تقدير المغرب لمصر والدور الإقليمي المتميز الذي تضطلع به في سبيل إقرار السلم والاستقرار بالمنطقة، مجددا موقف المغرب الثابت تجاه دعم استقرار مصر وجهودها في محاربة الإرهاب.

اقرأ أيضا

الاحصاء العام للسكان والسكنى.. انطلاق المرحلة الثانية من التكوين الحضوري للمشرفين الجماعيين والمراقبين المكونين بجهة الرباط -سلا – القنيطرة

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 14:58

انطلقت، اليوم الإثنين بالرباط، المرحلة الثانية من التكوين الحضوري الخاصة بتكوين المشرفين الجماعيين والمراقبين المكونين المشاركين في عملية الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024 بجهة الرباط – سلا – القنيطرة.

أولمبياد باريس 2024.. راكب الأمواج المغربي رمزي بوخيام يتأهل إلى الدور الثالث

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 10:49

تأهل راكب الأمواج المغربي، رمزي بوخيام ، ليلة الأحد – الاثنين، بتيهوبو في تاهيتي، إلى الدور الثالث لمسابقة ركوب الأمواج، ضمن دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024).

بورصة الدار البيضاء : أداء إيجابي في تداولات الافتتاح

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 10:23

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الإثنين بأداء إيجابي، حيث سجل مؤشرها الرئيسي “مازي” نموا بنسبة 0,38 في المائة ليستقر عند 13.824,97 نقطة.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية