آخر الأخبار
برقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى صاحب الجلالة من الرئيس الأول لمحكمة النقض

برقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى صاحب الجلالة من الرئيس الأول لمحكمة النقض

الثلاثاء, 30 يوليو, 2013 - 21:13

الرباط – توصل الديوان الملكي ببرقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس من السيد مصطفى فارس الرئيس الأول لمحكمة النقض،وذلك بمناسبة الذكرى الرابعة عشرة لاعتلاء جلالة الملك عرش أسلافه الغر الميامين.

وأعرب الرئيس الأول لمحكمة النقض أصالة عن نفسه ونيابة عن كافة قضاة المملكة الشريفة عن أسمى آيات الولاء والإخلاص المشفوعة بعبارات الإكبار والتبجيل والتشبث بأهداب العرش العلوي المنيف .

وعبر عن فرحة الشعب المغربي بما حققه له جلالة الملك من منجزات ونماء بفضل الأوراش المثلى التي أعطى جلالته انطلاقتها ، والتي ستمكن الوطن من أن يتبوأ المكانة التي كان ولا يزال جلالته ينشدها له.

وابتهل السيد مصطفى فارس إلى الله عز وجل بأن يبقي جلالة الملك ملاذا أمينا ومرشدا ملهما في مسيرات الفخر والنماء وأن يكلأ جلالته بعينه التي لا تنام وأن يسبغ على جلالته أبهى حلل الصحة والعافية وأن يلهمه السداد والتوفيق ويحقق على يديه الكريمتين ما يصبو إليه جلالته لشعبه الوفي من رفعة وازدها، وبأن يقر عين جلالته بولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن وصاحبة السمو الملكي الأميرة للا خديجة ويشد أزر جلالته بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

 

اقرأ أيضا

مراكش.. فنانون صينيون يعبرون عن اعجابهم بتنوع وغنى الفلكلور المغربي

السبت, 6 يوليو, 2024 في 20:37

حرص منظمو المهرجان الوطني للفنون الشعبية على امتداد دورات هذه التظاهرة السنوية التي تحتفل بغنى وتنوع التراث الثقافي اللامادي للمغرب، على الانفتاح على الثقافات الأخرى، كما هو الحال في النسخة الـ53 التي اختارت جمهورية الصين الشعبية ضيفة شرف.

⁠البطولة الاحترافية لكرة القدم للموسم الرياضي 2024-2025.. انطلاق منافسات القسمين الأول والثاني في 30 غشت (عصبة)

السبت, 6 يوليو, 2024 في 17:50

أعلنت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، اليوم السبت، أن منافسات ⁠البطولة الوطنية بقسميها الأول والثاني، برسم الموسم الرياضي 2024 – 2025، ستنطلق في 30 غشت المقبل.

مولاي يعقوب.. لقاء تواصلي بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للتعاونيات

السبت, 6 يوليو, 2024 في 17:41

نظمت اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية بعمالة إقليم مولاي يعقوب اليوم السبت لقاء تواصليا بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للتعاونيات.