اداعاءات القدرة على التوظيف في إدارة السجون خارج المساطر المعمول بها “مجرد عمليات نصب واحتيال”(بلاغ)

اداعاءات القدرة على التوظيف في إدارة السجون خارج المساطر المعمول بها “مجرد عمليات نصب واحتيال”(بلاغ)

الثلاثاء, 5 مارس, 2024 - 12:22

الرباط – أكدت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الادماج ، اليوم الثلاثاء ، أن ادعاءات القدرة على التوظيف بإدارة السجون دون الخضوع للمساطر المعمول بها “مجرد عمليات نصب واحتيال”.

وقالت المندوبية العامة في بلاغ على إثر تداول مقاطع صوتية عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفيد قيام شخص مجهول بالتواصل مع بعض المرشحين لمباريات التوظيف، وادعائه القدرة على توظيفهم دون الخضوع لمساطر التوظيف المعمول بها مقابل مبالغ مالية،إن هذه الادعاءات مجرد “عمليات نصب واحتيال على المواطنين”.

وأضافت أنها قامت ب”إحالة هذه النازلة على السلطة القضائية المختصة قصد متابعة مرتكب هذه الأفعال الإجرامية.”داعية كافة المرشحات والمرشحين لمباريات التوظيف إلى عدم الانسياق وراء هذه الادعاءات المضللة والتبليغ الفوري عنها.

وشددت على أن “مباريات التوظيف تتم على أساس معايير النزاهة والاستحقاق وتكافؤ الفرص، وفي احترام تام للقوانين والأنظمة الجاري بها العمل.”

اقرأ أيضا

التوقيع على محضر اتفاق بين وزارة الصحة ونقابات القطاع

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 21:56

وقع وزير الصحة والحماية الاجتماعية خالد آيت طالب، بتفويض من رئيس الحكومة عزيز أخنوش، اليوم الثلاثاء، محضر اتفاق بين الوزارة والنقابات الممثلة في قطاع الصحة.

السيد لقجع يؤكد على أهمية إصلاح قانون المالية لجعله إطار رائدا لتدبير الميزانية

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 21:40

أكد الوزير المنتدب المكلف بالميزانية، فوزي لقجع، اليوم الثلاثاء بمجلس المستشارين، على أهمية إصلاح القانون التنظيمي لقانون المالية لجعله إطارا تنظيميا رائدا لتدبير الميزانية العامة للدولة.

مجلس المستشارين يختتم بعد غد الخميس دورة أبريل من السنة التشريعية 2023-2024

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 19:54

يعقد مجلس المستشارين، بعد غد الخميس، جلسة عامة تخصص لاختتام دورة أبريل من السنة التشريعية 2023-2024.