الحكومة التونسية تقرر غلق معبريها الحدوديين مع ليبيا لمدة أربعة أيام ابتداء من يوم الخميس

الحكومة التونسية تقرر غلق معبريها الحدوديين مع ليبيا لمدة أربعة أيام ابتداء من يوم الخميس

الأربعاء, 19 نوفمبر, 2014 - 21:30

تونس- قررت الحكومة التونسية غلق المعبرين الحدودين “راس جدير” و”الدهيبة” لمدة أربعة أيام ابتداء من 20 نونبر الجاري، ضمن سلسلة إجراءات لتأمين الأمن والانتخابات الرئاسية المقررة يوم الأحد المقبل.

وأوضح بلاغ لرئاسة الحكومة أن خلية الأزمة أقرت، في اجتماع لها اليوم تحت إشراف رئيس الحكومة مهدي جمعة، جملة من الإجراءات لتعزيز الأمن بالبلاد، وتهيئة المناخات الأمنية الملائمة لتنظيم الانتخابات الرئاسية، ومنها غلق المعبرين الحدوديين مع ليبيا “راس جدير” و”الدهيبة” لمدة أربعة أيام في وجه المسافرين، ما عدا البعثات الدبلوماسية والحالات الاستثنائية والمستعجلة، مع فتح المجال أمام الليبيين المغادرين في اتجاه ليبيا.

اقرأ أيضا

اليوم الثالث من المهرجان الدولي للفنون والثقافة “صيف الأوداية”.. أمسية فنية حافلة بإيقات متنوعة ومتميزة

الثلاثاء, 30 يوليو, 2024 في 11:02

تواصلت فعاليات الدورة الـ12 من المهرجان الدولي للفنون والثقافة “صيف الأوداية”، بمنصة كورنيش أبي رقراق بالرباط، بسهرة فنية، أحياها، مساء أمس الإثنين، عدد من الفنانين المغاربة، وذلك بمناسبة عيد العرش المجيد.

الاحصاء العام للسكان والسكنى.. انطلاق المرحلة الثانية من التكوين الحضوري للمشرفين الجماعيين والمراقبين المكونين بجهة الرباط -سلا – القنيطرة

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 14:58

انطلقت، اليوم الإثنين بالرباط، المرحلة الثانية من التكوين الحضوري الخاصة بتكوين المشرفين الجماعيين والمراقبين المكونين المشاركين في عملية الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024 بجهة الرباط – سلا – القنيطرة.

أولمبياد باريس 2024.. راكب الأمواج المغربي رمزي بوخيام يتأهل إلى الدور الثالث

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 10:49

تأهل راكب الأمواج المغربي، رمزي بوخيام ، ليلة الأحد – الاثنين، بتيهوبو في تاهيتي، إلى الدور الثالث لمسابقة ركوب الأمواج، ضمن دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024).

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية