آخر الأخبار
زيارة أردوغان إلى المغرب فرصة هامة لتعزيز المبادلات الاقتصادية المغربية التركية

زيارة أردوغان إلى المغرب فرصة هامة لتعزيز المبادلات الاقتصادية المغربية التركية

الأحد, 2 يونيو, 2013 - 10:19

اسطنبول- أكد رئيس مجلس الأعمال التركي المغربي٬ التابع لمجلس العلاقات الاقتصادية الخارجية بتركيا٬ السيد عثمان كوسامان٬ أن زيارة رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان إلى المغرب٬ تكتسي أهمية خاصة ومن شأنها تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين والرقي بها إلى المستوى الجيد الذي تتميز به العلاقات السياسية والدبلوماسية القائمة بينهما.

وقال السيد كوسامان في حديث لوكالة المغرب العربي للأنباء٬ على هامش زيارة رئيس الوزراء التركي للمغرب٬ إن حجم المبادلات التجارية بين البلدين يصل إلى ما يناهز 1.5 مليار دولار٬ مشيرا إلى أنه من السهل مضاعفة هذا الرقم مرتين أو ثلاث مرات بالنظر إلى المؤهلات الاقتصادية التي يتوفر عليها البلدان والتحولات الهامة التي يشهدانها في جميع المجالات (حقوق الإنسان والحريات العامة والإدارة والعدالة..).

اقرأ أيضا

المغرب، “واحة الفرص” لقطاع الخدمات (مجلة إسبانية)

الإثنين, 22 يوليو, 2024 في 18:00

كتبت مجلة “بارادا فيزوال” الإسبانية، اليوم الاثنين، أن المغرب أضحى “واحة للفرص” بالنسبة لقطاع خدمات الزبناء، وذلك بفضل مزيج “فريد” من المواهب متعددة اللغات والبنية التحتية الحديثة والتكاليف التنافسية.

المغرب/ السلفادور.. التأكيد على محورية تبادل التجارب واستدامة التنسيق البرلماني

الإثنين, 22 يوليو, 2024 في 17:03

تم التأكيد خلال مباحثات أجراها رئيس مجلس النواب، راشيد الطالبي العلمي، اليوم الإثنين بالرباط، مع وفد برلماني عن الجمعية التشريعية لجمهورية السلفادور، على محورية تبادل الخبرات والتجارب واستدامة التواصل والتشاور والتنسيق البرلماني خدمة للمصالح المشتركة للبلدين.

انعقاد مجلس الحكومة بعد غد الأربعاء

الإثنين, 22 يوليو, 2024 في 13:52

ينعقد، بعد غد الأربعاء، مجلس للحكومة برئاسة عزيز أخنوش، رئيس الحكومة.