آخر الأخبار
اطلاق عملية التسجيل للحصول على دعم إضافي لفائدة مهنيي النقل الطرقي بالمغرب ابتداء من يوم الجمعة المقبل (وزارة)

اطلاق عملية التسجيل للحصول على دعم إضافي لفائدة مهنيي النقل الطرقي بالمغرب ابتداء من يوم الجمعة المقبل (وزارة)

الإثنين, 23 أكتوبر, 2023 - 14:29

الرباط  –  أفادت وزارة النقل واللوجيستيك أنه سيتم، ابتداء من يوم الجمعة 27 أكتوبر 2023، اطلاق عملية التسجيل للحصول على دعم إضافي لفائدة مهنيي النقل الطرقي.

وأوضحت الوزارة، في بلاغ لها، أن هذا الأمر يأتي تبعا للقرار الذي اتخذته الحكومة لدعم مهنيي النقل الطرقي ، مشيرة إلى أن التسجيل للحصول على هذا الدعم سيتم عبر المنصة الالكترونية mouakaba.transport.gov.ma.

اقرأ أيضا

الدولي المغربي إلياس بن الصغير ضمن قائمة الـ 25 مرشحا لجائزة “الفتى الذهبي 2024”

الجمعة, 18 أكتوبر, 2024 في 15:22

اختير الدولي المغربي إلياس بن الصغير ضمن القائمة النهائية ل25 مرشحا لنيل جائزة “الفتى الذهبي 2024” (غولدن بوي)، التي تُمنح لأفضل لاعب شاب تحت سن 21 عاما يلعب في أوروبا.

فاس: افتتاح نهائيات الدورة الأولى من مسابقة مؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة في الحديث النبوي الشريف

الجمعة, 18 أكتوبر, 2024 في 13:42

افتتحت اليوم الجمعة، انطلاقا من مدينة فاس، نهائيات الدورة الأولى من مسابقة مؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة في الحديث النبوي الشريف، بمشاركة فروع المؤسسة في 48 بلدا إفريقيا.

انتخاب وسيط المملكة نائبا أولا لرئيس جمعية الوسطاء والأمبودسمان الفرانكفونيين

الجمعة, 18 أكتوبر, 2024 في 13:33

تم، أمس الخميس بمدينة كيبك الكندية، انتخاب وسيط المملكة المغربية، محمد بنعليلو، نائبا أولا لرئيس جمعية الوسطاء والأمبودسمان الفرانكفونيين (َAOMF)، ممثلا عن المجموعة الإفريقية، إلى جانب كل من وسيط والوني ببلجيكا، وأمبودسمان مقاطعة نيو برونزويك الكندية، والمدافع عن الحقوق الفرنسي، ووسيط جمهورية البنين، وبهذه الصفة تم انتخاب وسيط المملكة أيضا رئيسا لـ”لجنة الانخراطات” بالجمعية المذكورة.