الدعوة بالرباط إلى تشجيع الشراكات المثمرة بين رجال الأعمال المغاربة والإيطاليين

الدعوة بالرباط إلى تشجيع الشراكات المثمرة بين رجال الأعمال المغاربة والإيطاليين

الثلاثاء, 21 أكتوبر, 2014 - 21:50

الرباط – أكد المغرب وإيطاليا على ضرورة العمل من أجل تشجيع الشراكات المثمرة بين رجال الأعمال المغاربة والإيطاليين، وتكثيف اللقاءات من قبيل المنتدى الاقتصادي المغربي الإيطالي.

وأوضح بلاغ لرئاسة الحكومة أن الجانبين نوها، خلال استقبال السيد عبد الإله بنكيران رئيس حكومة يوم الثلاثاء بالرباط السيد كارلو كاليندا الوزير المنتدب الإيطالي المكلف بالتنمية الاقتصادية الذي يقوم بزيارة عمل للمغرب في إطار فعاليات المنتدى ، بعلاقات الصداقة العريقة التي تجمع بين البلدين، وكذا بالتحسن الملموس الذي عرفته علاقات التعاون الاقتصادي.

 

 

اقرأ أيضا

مدينة سلا تعيش على إيقاع الدورة 16 للمهرجان الدولي لأطفال السلام

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 20:40

تحتضن مدينة سلا حاليا فعاليات الدورة 16 للمهرجان الدولي لأطفال السلام الذي تنظمه جمعية أبي رقراق إلى غاية 30 يوليوز الجاري تحت الرئاسة الشرفية لصاحبة السمو الملكي الأميرة لالة مريم.

إقليم تازة.. حريق بغابة بورد بدائرة أكنول يأتي على حوالي 30 هكتار

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 19:23

أتى حريق اندلع مساء أمس الأربعاء بغابة بورد بمنطقة الشرشارة بجماعة بورد بدائرة أكنول بإقليم تازة على 30 هكتار من الغطاء الغابوي.

السيد أخنوش يشارك في قمة باريس حول “الرياضة والتنمية المستدامة”

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 18:30

شارك رئيس الحكومة، السيد عزيز أخنوش، اليوم الخميس بباريس، في قمة “الرياضة والتنمية المستدامة”، التي تنعقد على هامش افتتاح الألعاب الأولمبية، حيث يمثل صاحب الجلالة الملك محمد السادس في هذا الحدث الرياضي العالمي.