آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ رئيس باكستان بمناسبة العيد الوطني لبلاده

جلالة الملك يهنئ رئيس باكستان بمناسبة العيد الوطني لبلاده

الخميس, 23 مارس, 2023 - 10:27

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى فخامة الدكتور عارف علوي، رئيس الجمهورية الإسلامية الباكستانية، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني للرئيس عارف علوي وأصدق المتمنيات للشعب الباكستاني بموصول التقدم والرخاء.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “وأغتنم هذه المناسبة لأعرب لكم مجددا عن مدى اعتزازي بروابط الصداقة المتينة التي تجمع بين بلدينا، مؤكدا لفخامتكم حرصي الدائم على مواصلة العمل سويا من أجل تعزيز علاقاتنا الثنائية والارتقاء بتعاوننا الوثيق والمثمر، في مختلف المجالات، إلى مستوى التطلعات المشتركة لشعبينا الشقيقين”.

اقرأ أيضا

وضعية قطاع الدواجن محور مباحثات بين السيد صديقي ومهنيي الفيدرالية البيمهنية لقطاع الدواجن

السبت, 5 أكتوبر, 2024 في 11:55

شكلت وضعية قطاع الدواجن بالمغرب محور مباحثات اُجريت، أمس الجمعة بالدار البيضاء، بين وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، ومهنيي الفيدرالية البيمهنية لقطاع الدواجن.

الدور الجوهري للمدرس داخل المنظومة التعليمية يستوجب منه مواكبة التحولات المجتمعية والتطور العلمي المتسارع (بنموسى)

السبت, 5 أكتوبر, 2024 في 11:22

أكد وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بنموسى، أن الدور الجوهري الذي يضطلع به الأساتذة والأستاذات داخل المنظومة التعليمية يستوجب منهم مواكبة التحولات المجتمعية والثقافية والتطور العلمي المتسارع والتكيف معها، وذلك لاستشراف التحديات والتحولات المرتبطة بمهنة التدريس، وبالتالي العمل على تطوير الممارسات البيداغوجية، وتعميق أثرها على مكتسبات التلميذات والتلاميذ.

قرار محكمة العدل الأوروبية.. بلجيكا تجدد تشبثها بالشراكة الاستراتيجية بين الاتحاد الأوروبي والمغرب

السبت, 5 أكتوبر, 2024 في 11:08

جددت بلجيكا، اليوم السبت، التأكيد على تشبثها بالشراكة الاستراتيجية بين الاتحاد الأوروبي والمغرب والتزامها بمواصلة العمل على تعميقها.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية