آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ الرئيس الصيني بمناسبة تخليد بلاده للذكرى الخامسة والستين لتأسيسها

جلالة الملك يهنئ الرئيس الصيني بمناسبة تخليد بلاده للذكرى الخامسة والستين لتأسيسها

الأربعاء, 1 أكتوبر, 2014 - 11:56

الرباط- بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى السيد شي جين بينغ، رئيس جمهورية الصين الشعبية، بمناسبة احتفال بلاده بالذكرى الخامسة والستين لتأسيسها.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني وأخلص المتمنيات للرئيس شي جين بينغ بموفور الصحة والسعادة، وللشعب الصيني الصديق بمزيد من التقدم والازدهار.

وجدد جلالة الملك، بهذه المناسبة، للرئيس الصيني، ارتياح جلالته الكبير للمستوى الذي بلغته علاقات الصداقة المتينة والتعاون المثمر بين البلدين، مؤكدا جلالته حرصه الوطيد على مواصلة العمل سويا معه من أجل تعزيزها والرقي بها إلى مستوى شراكة متميزة.

وأكد صاحب الجلالة في هذا الصدد، أن المملكة المغربية تحرص على تمتين الروابط التي تجمعها بجمهورية الصين الشعبية في مختلف المجالات، باعتبارها أهم شريك اقتصادي لها في القارة الآسيوية، وعلى تعزيز التشاور السياسي والتنسيق الثنائي بخصوص مختلف القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، خدمة للمصالح العليا للشعبين الصديقين، وبما يعزز التعاون والتضامن جنوب – جنوب.

اقرأ أيضا

القصر الكبير… إجهاض محاولة للاتجار غير المشروع في المخدرات والمؤثرات العقلية (مصدر أمني)

الأحد, 1 سبتمبر, 2024 في 18:11

تمكنت عناصر الشرطة بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة القصر الكبير، زوال اليوم الأحد من إجهاض محاولة للاتجار غير المشروع في المخدرات والمؤثرات العقلية وحجز ما مجموعه 14 ألفا و290 قرصا مخدرا من نوعي “إكستازي” و “ريفوتريل”.

تازة.. انطلاق الإحصاء العام للسكان والسكنى وسط تجاوب وتفاعل كبير للساكنة

الأحد, 1 سبتمبر, 2024 في 17:31

انطلقت صباح اليوم الأحد بتازة عملية الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024، وسط تجاوب وتفاعل كبير للساكنة.

بارالمبياد باريس (كرة القدم للمكفوفين-المجموعة 2): المنتخب المغربي يتعادل مع نظيره الأرجنتيني 0-0

الأحد, 1 سبتمبر, 2024 في 15:40

تعادل المنتخب المغربي لكرة القدم الخماسية للمكفوفين ،اليوم الأحد، مع نظيره الأرجنتيني بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما بملعب برج إيفيل بباريس، برسم الجولة الأولى للمجموعة الثانية،ضمن بارالمبياد باريس 2024.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية