كأس إفريقيا للأمم (المغرب 2015) .. مباحثات بالقاهرة بين اللجنة المحلية المنظمة للدورة ال30 والكونفدرالية الإفريقية ما بين 30 شتنبر وفاتح أكتوبر القادم

كأس إفريقيا للأمم (المغرب 2015) .. مباحثات بالقاهرة بين اللجنة المحلية المنظمة للدورة ال30 والكونفدرالية الإفريقية ما بين 30 شتنبر وفاتح أكتوبر القادم

الإثنين, 29 سبتمبر, 2014 - 16:28

الرباط – يقوم وفد من اللجنة المحلية المنظمة لنهائيات النسخة ال30 لكأس إفريقيا للأمم لكرة القدم، التي سيحتضنها المغرب ما بين 17 يناير و8 فبراير 2015، بزيارة عمل للقاهرة من 30 شتنبر الجاري إلى فاتح أكتوبر المقبل، لإجراء مباحثات مع مسؤولين من الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وذكر مصدر من اللجنة المنظمة المحلية، لوكالة المغرب العربي للأنباء، أنه سيتم خلال هذه الزيارة تقديم شروحات حول تقدم الاستعدادات لاحتضان مدن طنجة والرباط ومراكش وأكادير لنهائيات كأس إفريقيا للأمم.

وسيقدم أعضاء اللجنة المحلية، بالمناسبة، عرضا مفصلا حول الجوانب التنظيمية والاستراتيجية التجارية (التسويق والتذاكر ووسائل الإعلام)، والإجراءات والمشاريع التي شارفت على الانتهاء، وتأهيل البنى التحتية ومختلف طلبات العروض، التي تبين استعداد المغرب لاستضافة هذا الحدث الهام في أفضل الظروف.

اقرأ أيضا

مدينة سلا تعيش على إيقاع الدورة 16 للمهرجان الدولي لأطفال السلام

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 20:40

تحتضن مدينة سلا حاليا فعاليات الدورة 16 للمهرجان الدولي لأطفال السلام الذي تنظمه جمعية أبي رقراق إلى غاية 30 يوليوز الجاري تحت الرئاسة الشرفية لصاحبة السمو الملكي الأميرة لالة مريم.

إقليم تازة.. حريق بغاية بورد بدائرة أكنول يأتي على حوالي 30 هكتار

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 19:23

أتى حريق اندلع مساء أمس الأربعاء بغابة بورد بمنطقة الشرشارة بجماعة بورد بدائرة أكنول بإقليم تازة على 30 هكتار من الغطاء الغابوي.

السيد أخنوش يشارك في قمة باريس حول “الرياضة والتنمية المستدامة”

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 18:30

شارك رئيس الحكومة، السيد عزيز أخنوش، اليوم الخميس بباريس، في قمة “الرياضة والتنمية المستدامة”، التي تنعقد على هامش افتتاح الألعاب الأولمبية، حيث يمثل صاحب الجلالة الملك محمد السادس في هذا الحدث الرياضي العالمي.