المنظمة العالمية للطيران المدني تمنح شهادة الجودة والتميز لأكاديمية محمد السادس الدولية للطيران المدني

المنظمة العالمية للطيران المدني تمنح شهادة الجودة والتميز لأكاديمية محمد السادس الدولية للطيران المدني

الخميس, 25 سبتمبر, 2014 - 15:36

مطار محمد الخامس الدولي (الدار البيضاء) –  منحت المنظمة العالمية للطيران المدني، مؤخرا، شهادة “ترينير بلوس” للجودة والتميز اعترافا بالمجهودات التي تقوم بها أكاديمية محمد السادس الدولية للطيران المدني في مجال التدريب والتكوين.وأفاد المكتب الوطني للمطارات، في بلاغ له، بأن هذه الشهادة تأتي لتعزيز التوجهات الاستراتيجية التي ينخرط فيها (المكتب) من أجل الرفع من مكانة ودور الأكاديمية التابعة له حتى تحظى بنظام بيداغوجي رفيع المستوى يشكل دعامة أساسية في قطاع الطيران الجوي بالمغرب.

اقرأ أيضا

بني ملال: إنتاج الماء الصالح للشرب انطلاقا من محطة المعالجة بأفورار عاد إلى مستواه العادي مساء أمس الثلاثاء (مكتب)

الأربعاء, 4 سبتمبر, 2024 في 23:45

أكد المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب أن إنتاج الماء الصالح للشرب انطلاقا من محطة المعالجة بأفورار عاد إلى مستواه العادي مساء أمس الثلاثاء، وذلك بعدما كان متعذرا معالجة مياه سد بين الويدان بالجودة اللازمة بسبب الأمطار التي عرفتها المنطقة مؤخرا.

إقليم الحوز: السيد بنموسى يطلع على سير تقدم أشغال البناء والتأهيل بالمؤسسات التعليمية والداخليات المتضررة من الزلزال

الأربعاء, 4 سبتمبر, 2024 في 18:44

أجرى وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بنموسى، اليوم الأربعاء بإقليم الحوز، زيارة ميدانية لعدد من المؤسسات التعليمية والداخليات بالمناطق المتضررة من زلزال 8 شتنبر 2023، وذلك في إطار تتبع تقدم برنامج تأهيل وإعادة بناء المؤسسات التعليمية.

أزيلال.. توقيع مذكرة تفاهم لتكوين شباب منطقة أوزود في مهن الرقمنة

الأربعاء, 4 سبتمبر, 2024 في 16:28

مساء أمس الثلاثاء بأوزود، توقيع مذكرة تفاهم من أجل تكوين شباب منطقة أوزود في مهن وتخصصات الرقمنة، وذلك بهدف تعزيز الاندماج السوسيو – اقتصادي للشباب في هذه المنطقة.