جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية كولومبيا

جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية كولومبيا

السبت, 20 يوليو, 2013 - 13:38

الرباط- بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة إلى السيد خوان مانويل سانطوس كالديرون رئيس جمهورية كولومبيا بمناسبة العيد الوطني لبلاده.وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر تهانئه وأصدق متمنياته لرئيس كولومبيا بدوام الصحة والسعادة، وللشعب الكولومبي الصديق بالمزيد من التقدم والازدهار، في ظل الأمن والاستقرار.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “وأغتنم هذه المناسبة، لأعرب لكم عن ارتياحي لمستوى علاقات الصداقة والتعاون التي تجمع بين بلدينا، والتي تعززت بإعادة فتح تمثيلية دبلوماسية لبلدكم بالمملكة المغربية، مما سيمكن من تقوية هذه العلاقات، وتوسيع مجالاتها، وإعطاء دفعة قوية لشراكتنا المتميزة”.

كما أكد جلالته تطلعه للعمل مع الرئيس خوان مانويل سانطوس كالديرون من أجل الرفع من مستوى التشاور والتنسيق بين البلدين بخصوص مختلف القضايا الجهوية والدولية، بما يخدم المصالح العليا للشعبين المغربي والكولومبي الشقيقين، ويسهم في دعم التعاون جنوب-جنوب.ب/زس

اقرأ أيضا

تدريس اللغة الأمازيغية في منظومة التربية والتكوين محور يوم دراسي بالرباط

الأربعاء, 3 يوليو, 2024 في 18:38

شكل “تدريس اللغة الأمازيغية في منظومة التربية والتكوين: جدلية التعميم والتجويد” موضوع يوم دراسي نظمته وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، اليوم الأربعاء بالرباط.

كرة القدم الشاطئية.. المغرب يتأهل لكأس إفريقيا للأمم 2024 بمصر

الأربعاء, 3 يوليو, 2024 في 17:23

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن تأهل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم الشاطئية بشكل مباشر إلى كأس إفريقيا للأمم، التي ستجري خلال الصيف الحالي بمصر، بعد انسحاب نظيره الأنغولي من التصفيات المؤهلة لهذه المنافسات.

مهرجان مقامات 2024: تقديم وتوقيع كتاب “ملحون وتشكيل” للكاتبة لبابة لعلج

الأربعاء, 3 يوليو, 2024 في 14:54

قدمت الفنانة التشكيلية والكاتبة لبابة لعلج، مساء أمس الثلاثاء بسلا، كتابها المعنون ” ملحون وتشكيل” الصادر باللغتين الفرنسية والعربية، وذلك في إطار الدورة 14 لمهرجان مقامات.