شركة (إيماسيد) التابعة لمجموعة المكتب الشريف للفوسفاط تعلن عن منح “جوائز إيماسيد للتميز المشترك” في مجال الصناعة البيئية

شركة (إيماسيد) التابعة لمجموعة المكتب الشريف للفوسفاط تعلن عن منح “جوائز إيماسيد للتميز المشترك” في مجال الصناعة البيئية

الأحد, 21 سبتمبر, 2014 - 19:54

الدار البيضاء – أعلنت شركة (إيماسيد) التابعة لمجموعة المكتب الشريف للفوسفاط عن منح “جوائز إيماسيد للتميز المشترك” في مجال الصناعة البيئية في نسختها الأولى لفائدة المقاولات التي وقعت على ميثاق الالتزام في مجال الصحة والسلامة والبيئة الخاص بالشركة.

وهكذا فقد تم منح “جائزة الصحة والسلامة والبيئة” لشركة (أوتوتيك) لتميزها على مستوى تنظيم الأوراش، وتأمين الشروط الجيدة للعمل، إلى جانب جهودها لحماية وضمان سلامة مستخدميها، فيما سلمت “جائزة التميز” لشركة (آرفي) لالتزامها باحترام آجال وجودة الأشغال المنجزة، و”جائزة الابتكار” لشركة (كيميا) عن إسهاماتها المبتكرة في المجالات المتعلقة بالتنظيم والتجهيز وتأهيل الموارد البشرية واحترام البيئة.

اقرأ أيضا

الاحصاء العام للسكان والسكنى.. انطلاق المرحلة الثانية من التكوين الحضوري للمشرفين الجماعيين والمراقبين المكونين بجهة الرباط -سلا – القنيطرة

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 14:58

انطلقت، اليوم الإثنين بالرباط، المرحلة الثانية من التكوين الحضوري الخاصة بتكوين المشرفين الجماعيين والمراقبين المكونين المشاركين في عملية الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024 بجهة الرباط – سلا – القنيطرة.

أولمبياد باريس 2024.. راكب الأمواج المغربي رمزي بوخيام يتأهل إلى الدور الثالث

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 10:49

تأهل راكب الأمواج المغربي، رمزي بوخيام ، ليلة الأحد – الاثنين، بتيهوبو في تاهيتي، إلى الدور الثالث لمسابقة ركوب الأمواج، ضمن دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024).

بورصة الدار البيضاء : أداء إيجابي في تداولات الافتتاح

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 10:23

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الإثنين بأداء إيجابي، حيث سجل مؤشرها الرئيسي “مازي” نموا بنسبة 0,38 في المائة ليستقر عند 13.824,97 نقطة.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية