إنذار بعواصف رعدية قوية بعدد من مناطق المملكة (مديرية الأرصاد الجوية)

إنذار بعواصف رعدية قوية بعدد من مناطق المملكة (مديرية الأرصاد الجوية)

الأحد, 21 سبتمبر, 2014 - 12:37

الرباط- أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية في نشرة إنذارية أن العديد من مناطق المملكة، وبالخصوص تلك الواقعة في الأطلس المتوسط والمحيط الأطلسي والأقاليم الجنوبية، ستشهد عواصف رعدية قوية من صباح اليوم الأحد إلى غاية غدا الاثنين.

وأوضحت النشرة الإنذارية، التي تهم الفترة ما بين العاشرة والنصف صباحا من اليوم والثالثة زوالا من غد الاثنين أن المناطق المعنية هي ورزازات، الراشيدية، الحوز، شيشاوة، مراكش، قلعة السراغنة، أزيلال، بني ملال، خنيفرة، تارودانت، طاطا، زاكورة، كلميم، آسا الزاك، ميدلت، بولمان، سيدي سليمان، الصويرة، الجديدة، الدار البيضاء، مديونة، المحمدية، الصخيرات، الرباط، والقنيطرة.

وأشارت المديرية إلى أن عواصف رعدية كثيفة ستهم هذه المناطق محليا خلال الفترة الزمنية المذكورة طيلة هذين اليومين.

 

اقرأ أيضا

الاحصاء العام للسكان والسكنى.. انطلاق المرحلة الثانية من التكوين الحضوري للمشرفين الجماعيين والمراقبين المكونين بجهة الرباط -سلا – القنيطرة

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 14:58

انطلقت، اليوم الإثنين بالرباط، المرحلة الثانية من التكوين الحضوري الخاصة بتكوين المشرفين الجماعيين والمراقبين المكونين المشاركين في عملية الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024 بجهة الرباط – سلا – القنيطرة.

أولمبياد باريس 2024.. راكب الأمواج المغربي رمزي بوخيام يتأهل إلى الدور الثالث

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 10:49

تأهل راكب الأمواج المغربي، رمزي بوخيام ، ليلة الأحد – الاثنين، بتيهوبو في تاهيتي، إلى الدور الثالث لمسابقة ركوب الأمواج، ضمن دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024).

بورصة الدار البيضاء : أداء إيجابي في تداولات الافتتاح

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 10:23

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الإثنين بأداء إيجابي، حيث سجل مؤشرها الرئيسي “مازي” نموا بنسبة 0,38 في المائة ليستقر عند 13.824,97 نقطة.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية