المجلس الوطني لحقوق الإنسان يعرض بأديس أبابا تجربته حول التحسيس باحترام حقوق الإنسان في عالم المقاولات

المجلس الوطني لحقوق الإنسان يعرض بأديس أبابا تجربته حول التحسيس باحترام حقوق الإنسان في عالم المقاولات

الجمعة, 19 سبتمبر, 2014 - 11:44

أديس أبابا  – عرض المجلس الوطني لحقوق الإنسان، أمس الخميس أمام منتدى الأمم المتحدة بأديس أبابا، تجربته في مجال التحسيس باحترام حقوق الإنسان وقوانين الشغل في عالم المقاولات.وأكدت المكلفة بمهمة داخل المجلس السيدة نبيلة التبر، في مداخلة أمام المنتدى الإقليمي الإفريقي الثاني حول المقاولات وحقوق الإنسان المنعقد بأديس أبابا ما بين 16 و18 شتنبر الجاري، أن المجلس باشر بين سنتي 2012 و2013 برنامجا للتحسيس أسفر عن حوار متعدد الأطراف واستراتيجية خاصة بإشكاليات محاربة تشغيل الأطفال، ومشاركة المرأة، وإدماج الأشخاص في وضعية إعاقة، والحق في البيئة والحق في المياه.

اقرأ أيضا

مدينة سلا تعيش على إيقاع الدورة 16 للمهرجان الدولي لأطفال السلام

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 20:40

تحتضن مدينة سلا حاليا فعاليات الدورة 16 للمهرجان الدولي لأطفال السلام الذي تنظمه جمعية أبي رقراق إلى غاية 30 يوليوز الجاري تحت الرئاسة الشرفية لصاحبة السمو الملكي الأميرة لالة مريم.

إقليم تازة.. حريق بغاية بورد بدائرة أكنول يأتي على حوالي 30 هكتار

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 19:23

أتى حريق اندلع مساء أمس الأربعاء بغابة بورد بمنطقة الشرشارة بجماعة بورد بدائرة أكنول بإقليم تازة على 30 هكتار من الغطاء الغابوي.

السيد أخنوش يشارك في قمة باريس حول “الرياضة والتنمية المستدامة”

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 18:30

شارك رئيس الحكومة، السيد عزيز أخنوش، اليوم الخميس بباريس، في قمة “الرياضة والتنمية المستدامة”، التي تنعقد على هامش افتتاح الألعاب الأولمبية، حيث يمثل صاحب الجلالة الملك محمد السادس في هذا الحدث الرياضي العالمي.