تسليم هبة ملكية لشرفاء مولاي بوشعيب بمناسبة انعقاد موسم مولاي بوشعيب بأزمور

تسليم هبة ملكية لشرفاء مولاي بوشعيب بمناسبة انعقاد موسم مولاي بوشعيب بأزمور

الأربعاء, 17 سبتمبر, 2014 - 14:46

أزمور (إقليم الجديدة) – سلم الحاجب الملكي الشريف محمد العلوي، يوم الأربعاء بمدينة أزمور، هبة ملكية لفائدة شرفاء مولاي بوشعيب السارية بمناسبة الاحتفال بموسم هذا الولي الصالح. وتميز حفل تسليم الهبة الملكية بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، وبالدعاء إلى الباري عز وجل بأن يحفظ أمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس ويمده بالنصر والتمكين، وأن يقر عينه بولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وأن يحفظه في كافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

كما رفعت أكف الضراعة الى العلي القدير بأن يتغمد بواسع رحمته جلالة المغفور لهما الملك محمد الخامس والملك الحسن الثاني.

اقرأ أيضا

السياحة المغربية.. إطار تحفيزي وإشارات قوية للمستثمرين (وزارة)

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 15:58

أفادت وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، بأن المغرب وضع عدة تدابير تحفيزية جذابة للرفع من جاذبية الاستثمار في الإيواء والترفيه السياحيين، مما يوفر فرصا استثمارية لا مثيل لها.

مجلس النواب يختتم الدورة الثانية من السنة التشريعية 2023-2024

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 14:45

اختتم مجلس النواب، اليوم الخميس، الدورة الثانية من السنة التشريعية 2023-2024 للولاية التشريعية الحادية عشرة (2021-2026).

التغيرات المناخية.. المغرب قادر على تقديم أجوبة مبتكرة (السيدة بنعلي)

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 14:40

أكدت وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة، ليلى بنعلي، اليوم الخميس بالرباط، أن المغرب قادر على تقديم أجوبة مبتكرة في إطار الجهود العالمية لمواجهة التحديات المرتبطة بالتغيرات المناخية.