آخر الأخبار
مسرح “للاعائشة” بالمضيق فضاء ملائم لدعم الإبداع الثقافي والفني واحتضان المواهب الشابة

مسرح “للاعائشة” بالمضيق فضاء ملائم لدعم الإبداع الثقافي والفني واحتضان المواهب الشابة

الثلاثاء, 16 سبتمبر, 2014 - 14:56

المضيق- يشكل مسرح “للا عائشة” الذي أشرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، على تدشينه اليوم الثلاثاء بالمضيق، فضاء ملائما لدعم الإبداع الثقافي والفني واحتضان المواهب الشابة بالمدينة، وتعزيز البنية الثقافية التحتية بها.

وستمكن هذه البنية الثقافية الجديدة التي تم إنشاؤها وفقا للمعايير الدولية المعمول بها في هذا المجال، من تحفيز الأنشطة الفنية والثقافية بالمدينة، وتوفير المناخ الملائم للطاقات الشابة للتعبير عن مواهبها في المجال الفني، باعتبار المسرح ليس فقط فضاء للفرجة والترفيه، وإنما أداة فعالة لبناء الشخصية المتزنة والقويمة ووسيلة فعالة للتثقيف والتهذيب الاجتماعي.

اقرأ أيضا

المدارس الصيفية بالقدس، مناسبة لترسيخ وعي الناشئة بأهمية الحفاظ على الموروث التاريخي والحضاري للقدس وفلسطين

الجمعة, 30 أغسطس, 2024 في 17:18

اختارت إدارة مؤسسة “ايبان” المقدسية أن تزاوج بين التربية والترفيه في أنشطتها المدرجة في إطار برنامج “المدارس الصيفية” 2024، في أسبوعه الأخير، وترسيخ وعي الناشئة بأهمية الحفاظ على الموروث التاريخي والحضاري للقدس وفلسطين.

أولى لقاحات جدري القردة تصل إلى الكونغو “في الأيام المقبلة” (مدير منظمة الصحة العالمية)

الجمعة, 30 أغسطس, 2024 في 16:13

أعلن مدير منظمة الصحة العالمية، تيدروس أدهانوم غيبريسوس، اليوم الجمعة، أن أولى اللقاحات ضد مرض جدري القردة ستصل في الأيام المقبلة إلى جمهورية الكونغو الديمقراطية.

ثلاث إصابات جديدة بـ “كوفيد-19” (النشرة الأسبوعية)

الجمعة, 30 أغسطس, 2024 في 15:26

أعلنت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، اليوم الجمعة، عن تسجيل ثلاث حالات إصابة جديدة بـ “كوفيد-19” دون تسجيل أي حالة وفاة، وذلك خلال الفترة ما بين 24 و30 غشت الجاري.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية