آخر الأخبار
مجلس الحكومة يصادق على مقترحات تعيين في مناصب عليا

مجلس الحكومة يصادق على مقترحات تعيين في مناصب عليا

الخميس, 7 يوليو, 2022 - 18:11

الرباط – صادق مجلس الحكومة، المنعقد اليوم الخميس، عن بعد، برئاسة السيد عزيز أخنوش، رئيس الحكومة، على مقترحات تعيين في مناصب عليا طبقا للفصل 92 من الدستور.

وأوضح الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، خلال ندوة صحافية عقب اجتماع مجلس الحكومة، أنه تم على مستوى وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة تعيين السيد محمد أسوس، مديرا للوكالة الحضرية لكلميم واد نون.

أما على مستوى وزارة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة، فقد تم تعيين السيد عادل غمارت، مديرا للموارد البشرية، المالية والشؤون العامة.

اقرأ أيضا

الأمين العام المساعد لمنظمة التعاون الإسلامي ينوه بعمل لجنة القدس في الحفاظ على الهوية الثقافية للمدينة المقدسة

الأربعاء, 17 يوليو, 2024 في 19:44

نوه الأمين العام المساعد لمنظمة التعاون الإسلامي للشؤون الإنسانية والثقافية والاجتماعية وشؤون الأسرة، السفير طارق علي بخيت، اليوم الأربعاء بالرباط، بعمل لجنة القدس، برئاسة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، في الحفاظ على الهوية الحضارية للمدينة المقدسة، وذلك اتساقا مع القرارات الصادرة عن القمة الإسلامية ومجلس وزراء الخارجية.

أصيلة : التحولات الرقمية وحقوق الإنسان في صلب مناقشات الدورة الرابعة من الأكاديمية المتوسطية للشباب

الأربعاء, 17 يوليو, 2024 في 12:57

انطلقت، مساء الثلاثاء، بمدينة أصيلة فعاليات الدورة الرابعة للأكاديمية المتوسطية للشباب، المنظمة بمبادرة من المنتدى المتوسطي للشباب بالمغرب وجمعية مبادرات مواطنة “بوصلة” وجمعية متطوع في المغرب، لمناقشة عدد من القضايا كالتحولات الرقمية والذكاء الاصطناعي وحقوق الإنسان والتحديات المناخية.

مؤسسة المحافظة على التراث الثقافي لمدينة الرباط تطلق زيارة افتراضية حصرية إلى قصبة الأوداية

الأربعاء, 17 يوليو, 2024 في 12:24

أطلقت مؤسسة المحافظة على التراث الثقافي لمدينة الرباط، التي ترأسها صاحبة السمو الملكي الأميرة للا حسناء، زيارة افتراضية حصرية إلى قصبة الأوداية، وذلك ضمن برنامجها الطموح “رقمنة التراث”.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية