آخر الأخبار
موجة حرارة تتراوح درجاتها ما بين 39 و 49 درجة مرتقبة من الجمعة إلى الأحد بعدد من مناطق المملكة (نشرة إنذارية)

موجة حرارة تتراوح درجاتها ما بين 39 و 49 درجة مرتقبة من الجمعة إلى الأحد بعدد من مناطق المملكة (نشرة إنذارية)

الخميس, 7 يوليو, 2022 - 18:04

الرباط – أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية، بأنه من المرتقب تسجيل موجة حر (ما بين 39 و 49 درجة) من الجمعة إلى الأحد بعدد من مناطق المملكة.

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة أحمر، أنه سيتم تسجيل درجات حرارة تتراوح ما بين 46 و 49 درجة بكل من تارودانت وطاطا وأسا-الزاك والسمارة واليوسفية وسيدي بنور وداخل أقاليم آسفي والصويرة وأكادير إداوتنان وإنزكان- آيت ملول وكلميم.

وأضافت المديرية في نشرة إنذارية من مستوى يقظة برتقالي أنه سيتم تسجيل درجات حرارة تتراوح ما بين 39 و 45 درجة بكل من وزان، تاونات، مولاي يعقوب، فاس، الحاجب، مكناس، صفرو، سيدي سليمان، الخميسات، سيدي قاسم، بني ملال، خنيفرة، خريبكة، الفقيه بن صالح، سطات، قلعة السراغنة، الصويرة، شيشاوة، مراكش، الرحامنة، العرائش، برشيد، بن سليمان، الرشيدية، زاكورة، تزنيت، اشتوكة ايت – باها، طانطان، سيدي إفني وداخل أقاليم سلا، الصخيرات تمارة، النواصر، مديونة، الجديدة، بوجدور، أوسرد ووادي الذهب.

 

 

 

اقرأ أيضا

مجلة نمساوية تبرز المؤهلات الاقتصادية للمملكة، “الجسر المثالي” بين أوروبا وإفريقيا

الأربعاء, 17 يوليو, 2024 في 13:44

أبرزت المجلة النمساوية النصف سنوية “سوسايتي” (Society) مكانة المغرب كـ”بوابة دخول” و”جسر مثالي” بين أوروبا وإفريقيا، بفضل استثماراته في البنية التحتية وأدائه الاقتصادي القوي وسياساته الداعمة للمقاولات.

مجلس إدارة دار الصانع: السيدة عمور تدعو لصناعة تقليدية تنافسية، أصيلة، ومبتكرة

الأربعاء, 17 يوليو, 2024 في 13:20

دعت وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، فاطمة الزهراء عمور، أمس الثلاثاء بالرباط، إلى صناعة تقليدية تنافسية، أصيلة، ومبتكرة.

أصيلة : التحولات الرقمية وحقوق الإنسان في صلب مناقشات الدورة الرابعة من الأكاديمية المتوسطية للشباب

الأربعاء, 17 يوليو, 2024 في 12:57

انطلقت، مساء الثلاثاء، بمدينة أصيلة فعاليات الدورة الرابعة للأكاديمية المتوسطية للشباب، المنظمة بمبادرة من المنتدى المتوسطي للشباب بالمغرب وجمعية مبادرات مواطنة “بوصلة” وجمعية متطوع في المغرب، لمناقشة عدد من القضايا كالتحولات الرقمية والذكاء الاصطناعي وحقوق الإنسان والتحديات المناخية.