الجائزة الكبرى لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم لكرة المضرب (مسابقة الزوجي).. الثنائي الياباني إيري هوزيمي وناكوتو نينوميا يتوج بلقب الدورة ال 20

الجائزة الكبرى لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم لكرة المضرب (مسابقة الزوجي).. الثنائي الياباني إيري هوزيمي وناكوتو نينوميا يتوج بلقب الدورة ال 20

الجمعة, 20 مايو, 2022 - 16:30

الرباط – توج الثنائي الياباني إيري هوزيمي وناكوتو نينوميا بلقب مسابقة الزوجي للدورة ال20 للجائزة الكبرى لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم لكرة المضرب، التي أقيمت بملاعب النادي الرياضي السككي بالرباط، بعد فوزه اليوم الجمعة على الثنائي المكون من الرومانية مونيكا نيكيوليسكو والروسية ألكساندرا بانوفا بجولتين لواحدة .

 

اقرأ أيضا

بني ملال: إنتاج الماء الصالح للشرب انطلاقا من محطة المعالجة بأفورار عاد إلى مستواه العادي مساء أمس الثلاثاء (مكتب)

الأربعاء, 4 سبتمبر, 2024 في 23:45

أكد المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب أن إنتاج الماء الصالح للشرب انطلاقا من محطة المعالجة بأفورار عاد إلى مستواه العادي مساء أمس الثلاثاء، وذلك بعدما كان متعذرا معالجة مياه سد بين الويدان بالجودة اللازمة بسبب الأمطار التي عرفتها المنطقة مؤخرا.

إقليم الحوز: السيد بنموسى يطلع على سير تقدم أشغال البناء والتأهيل بالمؤسسات التعليمية والداخليات المتضررة من الزلزال

الأربعاء, 4 سبتمبر, 2024 في 18:44

أجرى وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بنموسى، اليوم الأربعاء بإقليم الحوز، زيارة ميدانية لعدد من المؤسسات التعليمية والداخليات بالمناطق المتضررة من زلزال 8 شتنبر 2023، وذلك في إطار تتبع تقدم برنامج تأهيل وإعادة بناء المؤسسات التعليمية.

أزيلال.. توقيع مذكرة تفاهم لتكوين شباب منطقة أوزود في مهن الرقمنة

الأربعاء, 4 سبتمبر, 2024 في 16:28

مساء أمس الثلاثاء بأوزود، توقيع مذكرة تفاهم من أجل تكوين شباب منطقة أوزود في مهن وتخصصات الرقمنة، وذلك بهدف تعزيز الاندماج السوسيو – اقتصادي للشباب في هذه المنطقة.