آخر الأخبار
توقعات أحوال الطقس لليوم السبت

توقعات أحوال الطقس لليوم السبت

السبت, 7 مايو, 2022 - 9:49

الرباط – تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم السبت، أن تكون الأجواء حارة نوعا ما بالأقاليم الجنوبية ، أقصى الجنوب-الشرقي ،داخل سوس، وبالسهول غرب الأطلس.

كما ستتشكل كتل ضبابية أو ضباب محلي بالسهول الشمالية والوسطى والسواحل الجنوبية ، فيما سيظل الطقس مستقرا وسماء صافية إلى قليلة السحب بباقي المناطق .

وستهب الرياح ضعيفة الى معتدلة جنوبية بالجنوب الشرقي ومن القطاع الشمالي في أغلب الأحيان بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 07 و 13 درجة بمرتفعات الأطلس ، الريف والهضاب العليا الشرقية ، ما بين 18 و24 درجة بالجنوب وشرق الأقاليم الصحراوية وأقصى الجنوب الشرقي. وستكون ما بين 13 و18 درجة بباقي المناطق .

أما درجات الحرارة العليا ، فستكون في ارتفاع.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية والبوغاز، وقليل الهيجان ما بين رأس سبارتيل والجرف ، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل .

اقرأ أيضا

بارالمبياد باريس 2024 (باراتايكوندو).. المغربية رجاء أقرماش تفوز بالميدالية البرونزية لوزن أكثر من 65 كلغ لفئة (ك 44)

السبت, 31 أغسطس, 2024 في 23:55

فازت المغربية رجاء أقرماش، اليوم السبت، بالميدالية البرونزية لوزن أكثر من 65 كلغ لفئة ك 44 في رياضة الباراتايكوندو، ضمن منافسات الدورة الـ17 للألعاب البارالمبية المقامة حاليا بباريس.

الدار البيضاء – سطات/ الدخول المدرسي.. السيد بنموسى يقوم بزيارة ميدانية لتفقد الإحداثات الجديدة وعمليات التأهيل بعدد من المؤسسات التعليمية

السبت, 31 أغسطس, 2024 في 20:32

قام وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة السيد شكيب بنموسى، اليوم السبت، بزيارة ميدانية لتفقد الإحداثات الجديدة وعمليات التأهيل بعدد من المؤسسات التعليمية التابعة للمديريتين الإقليميتين لبرشيد وسطات استعدادا للدخول المدرسي 2024 /2025.

كأس العالم للسيدات لأقل من 20 سنة: عشية دخولهن المنافسات، لاعبات المنتخب الوطني “متحمسات وطموحات” (خورخي فيلدا)

السبت, 31 أغسطس, 2024 في 19:10

قال مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم للسيدات لأقل من 20 سنة، خورخي فيلدا، إن عناصر الفريق “متحمسات وطموحات ومتشوقات لانطلاق المنافسة”، وذلك عشية مباراتهن الأولى في بطولة كأس العالم للعبة التي تنطلق اليوم السبت في كولومبيا.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية