آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ سلطان بروناي بمناسبة عيد ميلاده

جلالة الملك يهنئ سلطان بروناي بمناسبة عيد ميلاده

الإثنين, 15 يوليو, 2013 - 11:01

الرباط – بعث جلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة لسلطان بروناي حاجي حسن بولقية بمناسبة احتفال سلطنة بروناي بعيد ميلاده.
وأعرب جلالة الملك في هذه البرقية عن أحر تهانئه وأصدق متمنياته لسلطان بروناي شخصيا ولكافة أفراد أسرته الملكية الجليلة، بموفور الصحة والسعادة والهناء، ولشعب بروناي الشقيق بتحقيق ما يصبو إليه من مزيد التقدم والازدهار، في ظل القيادة الحكيمة للسلطان حاجي حسن بولقية.

وجاء في البرقية “أغتنم هذه المناسبة السعيدة، لأعبر لجلالتكم عن اعتزازي بما يربطنا شخصيا وأسرتينا الملكيتين من وشائج المودة والإخاء، وبما يجمع شعبينا الشقيقين من علاقات التعاون المثمر والتضامن الفعال والتقدير المتبادل”.

كما أكد جلالة الملك حرصه الشديد على مواصلة العمل سويا مع سلطان بروناي من أجل تعميق هذه العلاقات وترسيخها، لما فيه خير بلديهما، وصالح الأمة العربية والإسلامية.

اقرأ أيضا

⁠البطولة الاحترافية لكرة القدم للموسم الرياضي 2024-2025.. انطلاق منافسات القسمين الأول والثاني في 30 غشت (عصبة)

السبت, 6 يوليو, 2024 في 17:50

أعلنت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، اليوم السبت، أن منافسات ⁠البطولة الوطنية بقسميها الأول والثاني، برسم الموسم الرياضي 2024 – 2025، ستنطلق في 30 غشت المقبل.

مولاي يعقوب.. لقاء تواصلي بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للتعاونيات

السبت, 6 يوليو, 2024 في 17:41

نظمت اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية بعمالة إقليم مولاي يعقوب اليوم السبت لقاء تواصليا بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للتعاونيات.

سياسة الهجرة.. تسليط الضوء ببنما على مقاربة المغرب

الجمعة, 5 يوليو, 2024 في 20:06

تم في بنما تسليط الضوء على مقاربة المغرب في مجال تدبير قضايا الهجرة والمهاجرين، وذلك خلال ندوة بمناسبة زيارة عمل يقوم بها رئيس مجلس المستشارين، النعم ميارة، إلى هذا البلد الأمريكي اللاتيني.