آخر الأخبار
استثمار عمومي : من أجل انتعاش اقتصادي خلال مرحلة ما بعد (كوفيد 19)

استثمار عمومي : من أجل انتعاش اقتصادي خلال مرحلة ما بعد (كوفيد 19)

الجمعة, 7 يناير, 2022 - 13:55

(مارية معتضد)

 

الدار البيضاء – بات الاستثمار العمومي الذي يعتبر محفزا للعديد من القطاعات الاقتصادية مدعوا، أكثر من أي وقت مضى، للاضطلاع بدور حاسم في التخفيف من آثار الأزمة الاقتصادية المرتبطة بجائحة كوفيد -19، والمساهمة في انتعاش العديد من الأنشطة المتضررة.

اقرأ أيضا

تعزيز العلاقات مع منطقة أمريكا اللاتينية والكراييب ينسجم و الخيار الاستراتيجي للمملكة الداعم للاندماج الجهوي والإقليمي (ممثل مجلس المستشارين لدى البرلاتينو)

السبت, 14 سبتمبر, 2024 في 14:41

أكد ممثل مجلس المستشارين لدى برلمان أمريكا اللاتينية والكراييب (البرلاتينو)، المستشار البرلماني، عبد الرحمان الوفا، أن الأهمية الكبرى التي يوليها المجلس لتعزيز العلاقات مع منطقة أمريكا اللاتينية والكراييب، تنسجم والخيار الاستراتيجي للمملكة في دعم الاتحادات ومشاريع الاندماج والتضامن الجهوية والإقليمية، ولاسيما بدول الجنوب.

مراكش: معارض استثنائية احتفالا بالذكرى المائوية لحديقة ماجوريل

السبت, 14 سبتمبر, 2024 في 12:05

تم أمس الجمعة بمراكش، تنظيم معرضين استثنائيين سلطا الضوء على تاريخ فضاء حدائق إيف سان لوران السحري الطويل، وذلك في إطار الذكرى المائوية لهذا الفضاء الذي يكتسي رمزية كبرى.

نهائي الدوري الماسي لألعاب القوى.. سفيان البقالي يحتل المركز الثاني في سباق 3000 متر موانع بملتقى بروكسل

الجمعة, 13 سبتمبر, 2024 في 21:28

احتل البطل العالمي والأولمبي سفيان البقالي، اليوم الجمعة، المركز الثاني في سباق 3000 متر موانع بملتقى بروكسل ببلجيكا، المحطة الأخيرة من منافسات الدوري الماسي لألعاب القوى.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية