آخر الأخبار
برقية ولاء وإخلاص إلى جلالة الملك من رئيس مجلس المستشارين بمناسبة اختتام دورة أبريل للسنة التشريعية 2013 /2014

برقية ولاء وإخلاص إلى جلالة الملك من رئيس مجلس المستشارين بمناسبة اختتام دورة أبريل للسنة التشريعية 2013 /2014

الأربعاء, 23 يوليو, 2014 - 21:52

الرباط – توصل الديوان الملكي ببرقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس، من السيد محمد الشيخ بيد الله رئيس مجلس المستشارين، أصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء المجلس، وذلك بمناسبة اختتام دورة أبريل للسنة التشريعية 2013 /2014.

وقال السيد بيد الله ، في هذه البرقية، إن هذه الدورة ، التي يصادف اختتامها الذكرى الخامسة عشرة لتربع جلالته على عرش أسلافه الميامين، تكللت بحصيلة متميزة وغنية على مستوى التشريع ومراقبة العمل الحكومي، وتقييم السياسات العامة، والدبلوماسية البرلمانية وأجرأة مقتضيات الدستور والتنسيق والتناغم مع مجلس النواب.
وأضاف أن “مجلس المستشارين سيظل يا مولاي ، منخرطا في مسلسل بناء دولة المؤسسات ، ومستحضرا توجيهات جلالتكم السامية لتحصين مقومات النموذج المجتمعي التنموي الديمقراطي الذي وضعتم يا مولاي ، أسسه ، ومجندا باستمرار من أجل الدفاع عن القضايا الوطنية المصيرية ، وعلى رأسها قضية وحدتنا الترابية “.

اقرأ أيضا

الدار البيضاء.. افتتاح المنتزه الترفيهي “بشار الخير” بتراب مقاطعة الحي المحمدي

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 13:38

افتتحت، اليوم الأربعاء بالدار البيضاء، أبواب منتزه ترفيهي من الجيل الجديد تحت اسم “بشار الخير” ، كمتنفس ايكولوجي لفائدة ساكنة مقاطعة الحي المحمدي والمناطق المجاورة.

أولمبياد باريس 2024 (مصارعة) .. البطل أسامة أسد يطمح إلى تقديم أداء جيد

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 13:22

سيكون المصارع أسامة أسد بالتأكيد ممثل المغرب الوحيد في هذا التخصص الرياضي بالألعاب الأولمبية باريس 2024 (26 يوليوز – 11 غشت)، غير أنه عازم على تقديم أداء جيد وتشريف القميص الوطني في العرس الأولمبي.

بني ملال .. تسجيل 21 حالة وفاة لأشخاص غالبيتهم يعانون من أمراض مزمنة وكبار السن نتيجة ارتفاع درجات الحرارة (المديرية الجهوية للصحة)

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 13:14

أعلنت المديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية بجهة بني ملال خنيفرة، اليوم الخميس، أن المركز الاستشفائي الجهوي ببني ملال سجل، أمس الأربعاء، 21 حالة وفاة لأشخاص غالبيتهم يعانون من أمراض مزمنة وكبار السن، بسبب ارتفاع درجات الحرارة.