آخر الأخبار
إحباط محاولة لتهريب 5 كيلوغرامات من الكوكايين بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء (مصدر أمني)

إحباط محاولة لتهريب 5 كيلوغرامات من الكوكايين بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء (مصدر أمني)

الأربعاء, 9 يوليو, 2014 - 22:12

مطار محمد الخامس الدولي للدار البيضاء – تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية لمطار محمد الخامس الدولي للدار البيضاء، ليلة الثلاثاء – الأربعاء، من إحباط محاولة تهريب خمس كيلوغرامات من مادة الكوكايين ممزوجة بمواد كيماوية سريعة المفعول، كانت بحوزة مواطن كونغولي قادما من ساوباولو في طريقه نحو كينشاسا.

وأكد عميد الشرطة الممتاز عبد الهادي السيبة، رئيس مصلحة الشرطة القضائية بالمطار، في تصريح صحفي، أنها المرة الأولى التي يتم فيها حجز مثل هذا النوع من صخور مخدر الكوكايين المعروف ب “الكراك” والذي تتم معالجته بمختبرات سرية لمضاعفة الوزن بثلاث إلى أربع مرات لتركيز تركيبته حتى يكون أشد تأثيرا.

اقرأ أيضا

الدار البيضاء.. افتتاح المنتزه الترفيهي “بشار الخير” بتراب مقاطعة الحي المحمدي

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 13:38

افتتحت، اليوم الأربعاء بالدار البيضاء، أبواب منتزه ترفيهي من الجيل الجديد تحت اسم “بشار الخير” ، كمتنفس ايكولوجي لفائدة ساكنة مقاطعة الحي المحمدي والمناطق المجاورة.

أولمبياد باريس 2024 (مصارعة) .. البطل أسامة أسد يطمح إلى تقديم أداء جيد

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 13:22

سيكون المصارع أسامة أسد بالتأكيد ممثل المغرب الوحيد في هذا التخصص الرياضي بالألعاب الأولمبية باريس 2024 (26 يوليوز – 11 غشت)، غير أنه عازم على تقديم أداء جيد وتشريف القميص الوطني في العرس الأولمبي.

بني ملال .. تسجيل 21 حالة وفاة لأشخاص غالبيتهم يعانون من أمراض مزمنة وكبار السن نتيجة ارتفاع درجات الحرارة (المديرية الجهوية للصحة)

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 13:14

أعلنت المديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية بجهة بني ملال خنيفرة، اليوم الخميس، أن المركز الاستشفائي الجهوي ببني ملال سجل، أمس الأربعاء، 21 حالة وفاة لأشخاص غالبيتهم يعانون من أمراض مزمنة وكبار السن، بسبب ارتفاع درجات الحرارة.