الصخيرات: المركزان اللذان دشنهما جلالة الملك تكريس جديد لاهتمام مؤسسة محمد الخامس للتضامن بالنساء والشباب (مسؤولة)

الصخيرات: المركزان اللذان دشنهما جلالة الملك تكريس جديد لاهتمام مؤسسة محمد الخامس للتضامن بالنساء والشباب (مسؤولة)

الثلاثاء, 8 يوليو, 2014 - 18:36

الصخيرات – أكدت مسؤولة الاتصال بمؤسسة محمد الخامس للتضامن السيدة يسرا الحسني أن مركز تكوين وتأهيل المرأة ، الذي دشنه صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله ، اليوم الثلاثاء بحي الفتح بالصخيرات، يعد تكريسا جديدا لاهتمام مؤسسة محمد الخامس للتضامن بالنساء في وضعية هشاشة.

وقالت السيدة الحسني ، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء بالمناسبة،إن هذا المركز “يبرهن مرة أخرى على اهتمام المؤسسة بالنساء وخاصة في الأحياء الهامشية”، موضحة أن المركز يمكنهن من الاستفادة من ورشات في مجالات متعددة من قبيل الخياطة التقليدية والحلاقة والتجميل وصناعة الحلويات، وبالتالي مساعدتهن على إنشاء مقاولات صغرى وأنشطة مدرة للدخل.

اقرأ أيضا

السياحة المغربية.. إطار تحفيزي وإشارات قوية للمستثمرين (وزارة)

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 15:58

أفادت وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، بأن المغرب وضع عدة تدابير تحفيزية جذابة للرفع من جاذبية الاستثمار في الإيواء والترفيه السياحيين، مما يوفر فرصا استثمارية لا مثيل لها.

مجلس النواب يختتم الدورة الثانية من السنة التشريعية 2023-2024

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 14:45

اختتم مجلس النواب، اليوم الخميس، الدورة الثانية من السنة التشريعية 2023-2024 للولاية التشريعية الحادية عشرة (2021-2026).

التغيرات المناخية.. المغرب قادر على تقديم أجوبة مبتكرة (السيدة بنعلي)

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 14:40

أكدت وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة، ليلى بنعلي، اليوم الخميس بالرباط، أن المغرب قادر على تقديم أجوبة مبتكرة في إطار الجهود العالمية لمواجهة التحديات المرتبطة بالتغيرات المناخية.