آخر الأخبار
بدء الاقتراع الخاص بانتخاب مجلس النواب الجديد في ليبيا

بدء الاقتراع الخاص بانتخاب مجلس النواب الجديد في ليبيا

الأربعاء, 25 يونيو, 2014 - 13:31

طرابلس-فتحت مكتب الاقتراع أبوابها صباح اليوم الاربعاء على الساعة الثامنة بالتوقيت المحلي (السادسة بتوقيت غرينيتش) في وجه الناخبين الليبيين الذين سيختارون مجلسا للنواب في ثاني انتخابات برلمانية تشهدها البلاد منذ أزيد من اربعة عقود.

ووفق معطيات للمفوضية الوطنية العليا للانتخابات التي تتولى الإشراف على الاستحقاق بلغ عدد المرشحين 1714مرشح ومرشحة ،سينافسون في 1626 محطة اقتراع ،موزعة على 4468 مركزا انتخابيا في ثلاث عشرة دائرة انتخابية حددها القانون الانتخابي. وسيمتد الاقتراع وفق المفوضية ليوم واحد فقط بدءا من الساعة الثامنة صباحا إلى غاية الساعة الثامنة مساء. وسيحل مجلس النواب الجديد محل المؤتمر الوطني العام المنتهية ولايته في ما تبقى من عمر المرحلة الانتقالية التي تمر بها ليبيا.

اقرأ أيضا

الدار البيضاء.. افتتاح المنتزه الترفيهي “بشار الخير” بتراب مقاطعة الحي المحمدي

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 13:38

افتتحت، اليوم الأربعاء بالدار البيضاء، أبواب منتزه ترفيهي من الجيل الجديد تحت اسم “بشار الخير” ، كمتنفس ايكولوجي لفائدة ساكنة مقاطعة الحي المحمدي والمناطق المجاورة.

أولمبياد باريس 2024 (مصارعة) .. البطل أسامة أسد يطمح إلى تقديم أداء جيد

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 13:22

سيكون المصارع أسامة أسد بالتأكيد ممثل المغرب الوحيد في هذا التخصص الرياضي بالألعاب الأولمبية باريس 2024 (26 يوليوز – 11 غشت)، غير أنه عازم على تقديم أداء جيد وتشريف القميص الوطني في العرس الأولمبي.

بني ملال .. تسجيل 21 حالة وفاة لأشخاص غالبيتهم يعانون من أمراض مزمنة وكبار السن نتيجة ارتفاع درجات الحرارة (المديرية الجهوية للصحة)

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 13:14

أعلنت المديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية بجهة بني ملال خنيفرة، اليوم الخميس، أن المركز الاستشفائي الجهوي ببني ملال سجل، أمس الأربعاء، 21 حالة وفاة لأشخاص غالبيتهم يعانون من أمراض مزمنة وكبار السن، بسبب ارتفاع درجات الحرارة.