افتتاح الخط الجوي الدار البيضاء – زاكورة وتعزيز الرحلات من وإلى ورزازات، ستمكن من مواكبة الحركة التنموية التي تعرفها المنطقة (وزير)

افتتاح الخط الجوي الدار البيضاء – زاكورة وتعزيز الرحلات من وإلى ورزازات، ستمكن من مواكبة الحركة التنموية التي تعرفها المنطقة (وزير)

الإثنين, 16 يونيو, 2014 - 22:53

ورزازات – أكد وزير التجهيز والنقل واللوجيستيك السيد عزيز رباح، اليوم الاثنين بمطار ورزازات، أن افتتاح الخط الجوي الرابط بين الدار البيضاء وزاكورة وتعزيز الرحلات بين العاصمة الاقتصادية للمملكة وورزازات، ستمكن من مواكبة الحركة التنموية التي تعرفها المنطقة.

وأوضح السيد الرباح، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، خلال حفل نظم بمطار ورزازات بهذه المناسبة، أنه حان الوقت للاستثمار في مجال النقل الجوي، ملحا على ضرورة مسايرة التحولات والنمو الذي تعرفه منطقة ورزازات الكبرى من خلال ضمان خدمة عمومية للنقل في المستوى، وذلك بالنظر إلى كون هذه المنطقة التي لا تتوفر على طريق سيار ولا على سكك حديدية، تزخر بغنى تراثها وثقافتها وواحاتها ومعادنها وطاقاتها وبسياحتها وبالإنتاجات السينمائية التي تنجز بها.

اقرأ أيضا

مدينة سلا تعيش على إيقاع الدورة 16 للمهرجان الدولي لأطفال السلام

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 20:40

تحتضن مدينة سلا حاليا فعاليات الدورة 16 للمهرجان الدولي لأطفال السلام الذي تنظمه جمعية أبي رقراق إلى غاية 30 يوليوز الجاري تحت الرئاسة الشرفية لصاحبة السمو الملكي الأميرة لالة مريم.

إقليم تازة.. حريق بغابة بورد بدائرة أكنول يأتي على حوالي 30 هكتار

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 19:23

أتى حريق اندلع مساء أمس الأربعاء بغابة بورد بمنطقة الشرشارة بجماعة بورد بدائرة أكنول بإقليم تازة على 30 هكتار من الغطاء الغابوي.

السيد أخنوش يشارك في قمة باريس حول “الرياضة والتنمية المستدامة”

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 18:30

شارك رئيس الحكومة، السيد عزيز أخنوش، اليوم الخميس بباريس، في قمة “الرياضة والتنمية المستدامة”، التي تنعقد على هامش افتتاح الألعاب الأولمبية، حيث يمثل صاحب الجلالة الملك محمد السادس في هذا الحدث الرياضي العالمي.