إدارة الجمارك تتخذ عددا من الاجراءات بموقع باب سبتة لإنجاح عملية استقبال المغاربة المقيمين بالخارج “مرحبا 2014” (مسؤول)

إدارة الجمارك تتخذ عددا من الاجراءات بموقع باب سبتة لإنجاح عملية استقبال المغاربة المقيمين بالخارج “مرحبا 2014” (مسؤول)

السبت, 7 يونيو, 2014 - 12:22

تطوان – اكد الآمر بالصرف والضرائب غير المباشرة بموقع باب سبتة المهدي بنداواد ،يوم السبت ، ان إدارة الجمارك اتخذت بموقع باب سبتة عدة اجراءات استعدادا لعملية استقبال المغاربة المقيمين بالخارج “مرحبا 2014” ،التي انطلقت رسميا أول امس الخميس .
واوضح المصدر نفسه ،ان ادارة الجمارك قامت ،بتنسيق مع ولاية تطوان وعمالة المضيق الفنيدق ومصالح الامن وباقي المتدخلين في العملية، بإجراءات ميدانية استبقاية وإصلاحات شملت مختلف مرافق موقع العبور بباب سبتة لتسهيل تدفق أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج في ظروف جيدة ،مشيرا الى ان هذه الاجراءات تأتي تعزيزا لعمليات تأهيل معبر باب سبتة السنة الماضية .
وتتمثل هذه الاجراءات ،حسب المصدر ذاته ، في توسعة ممرات منطقتي الدخول و الخروج لضمان التدفق السلس للمسافرين من المتنقلين عبر مختلف انواع العربات او الراجلين، وحتى يستجيب الموقع لشروط ومتطلبات العبور والتنقل والاستقبال في احسن الظروف.

 

اقرأ أيضا

أولمبياد باريس 2024/كرة القدم-رجال (الجولة الثانية).. المغرب ينهزم أمام أوكرانيا (1-2)

السبت, 27 يوليو, 2024 في 18:22

انهزم المنتخب الوطني المغربي الأولمبي أمام نظيره الأوكراني بنتيجة (1-2)، في اللقاء الذي جمع بينهما، اليوم السبت على أرضية ملعب جيوفروي غيشار بمدينة سانت إتيان، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية في إطار منافسات كرة القدم (رجال) برسم الألعاب الأولمبية (باريس 2024).

أولمبياد باريس.. الوفد الرياضي المغربي عازم على تحقيق مشاركة متميزة (السيد بنموسى)

السبت, 27 يوليو, 2024 في 17:17

أكد وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بنموسى، اليوم السبت بباريس، أن الوفد الرياضي المغربي في الألعاب الأولمبية بباريس 2024 معبأ وعازم على تحقيق مشاركة متميزة خلال الألعاب الأولمبية 2024.

الداخلة تعيش على إيقاع الدورة ال16 للمهرجان الوطني للأغنية الحسانية

السبت, 27 يوليو, 2024 في 17:11

انطلقت مساء أمس الجمعة بالداخلة، فعاليات الدورة ال16 للمهرجان الوطني للأغنية الحسانية، وذلك في إطار الاحتفالات المخلدة لذكرى عيد العرش المجيد.