الفنان العالمي جاستن تيمبرليك يبهر عشاق “البوب” في أول لقاء بالجمهور المغربي

الفنان العالمي جاستن تيمبرليك يبهر عشاق “البوب” في أول لقاء بالجمهور المغربي

السبت, 31 مايو, 2014 - 13:00

الرباط – وقع النجم الأمريكي الشهير، جاستن تيمبرليك، أمس الجمعة، في أول لقاء له بالجمهور المغربي، على حفل استثنائي، أذهل فيه عشاق موسيقى “البوب”، الذين حجوا بالآلاف في افتتاح فعاليات الدورة الثالثة عشرة لمهرجان “موازين..إيقاعات العالم”.

بدون مقدمات، أشعل تيمبرليك حماس الألوف الذين اكتظت بهم منصة السويسي بالرباط، بباكورة أغاني ألبومه الجديد، “ذا 20/20 إكسبيرينس”، “بوشر لاف” بإيقاعاتها الصاخبة، قبل أن يلقى التحية على عشاق فنه ويسألهم “هل تريدون الاحتفال الليلة?”.

وتتابعت أغاني “ذا 20/20 إكسبيرينس”،الذي يعتبر أكثر الألبومات مبيعا في العالم السنة الماضية، من “إتس نات أ باد ثينغ”، التي تعتلي حاليا قمة تصنيف البيلبورد، و”تيك باك ذو النايت”، و”سوت أند تاي”، و”تي كي أو” التي أعجب تيمبرليك بتفاعل الجمهور معها ليطلب من مخرج الحفل إظهار “الجمهور الجميل”، كما وصفه، على الشاشة الكبرى للمنصة. واحتفظ برائعة “ميرورز” ليجعلها مسك ختام حفله الذي تساءل من فرط تجاوب الجمهور مع أغانيه “هل تصدقون أنه الحفل الأول لي في المغرب¿”.

 

اقرأ أيضا

أولمبياد باريس 2024.. راكب الأمواج المغربي رمزي بوخيام يتأهل إلى الدور الثالث

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 10:49

تأهل راكب الأمواج المغربي، رمزي بوخيام ، ليلة الأحد – الاثنين، بتيهوبو في تاهيتي، إلى الدور الثالث لمسابقة ركوب الأمواج، ضمن دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024).

بورصة الدار البيضاء : أداء إيجابي في تداولات الافتتاح

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 10:23

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الإثنين بأداء إيجابي، حيث سجل مؤشرها الرئيسي “مازي” نموا بنسبة 0,38 في المائة ليستقر عند 13.824,97 نقطة.

حرائق الغابات.. خطورة “متوسطة” إلى “قصوى” من 29 إلى 31 يوليوز بعدة أقاليم (الوكالة الوطنية للمياه والغابات)

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 9:15

تتوقع الوكالة الوطنية للمياه والغابات خطورة “متوسطة” إلى “قصوى” لاندلاع حرائق الغابات بعدد من أقاليم المملكة، وذلك خلال الفترة من 29 إلى 31 يوليوز الجاري.