معرض المنسوجات المنزلية بتركيا.. فرصة مثلى لصناع النسيج المغاربة لولوج أسواق جديدة

معرض المنسوجات المنزلية بتركيا.. فرصة مثلى لصناع النسيج المغاربة لولوج أسواق جديدة

الإثنين, 26 مايو, 2014 - 12:33

إسطنبول – شكلت الدورة العشرون لمعرض المنسوجات المنزلية “إفتيكس” المنظمة ما بين 21 و 25 ماي الجاري بإسطنبول، مناسبة مثلى للشركات المغربية المشاركة لربط اتصالات أعمال جديدة واعدة من أجل تنويع شراكاتها التجارية لدى التصدير.

وخول معرض “إفتيكس 2014” لصناع النسيج المغاربة عقد المئات من اتصالات الأعمال الواعدة، حسب المركز المغربي لإنعاش الصادرات (المغرب- تصدير) الذي أشرف على تنظيم مشاركة المغرب في هذا المعرض الدولي المتخصص، بتعاون مع الجمعية المغربية لصناعات النسيج.

واستقطبت المنسوجات المنزلية المغربية، خاصة المنتوجات المخملية التي تعتبر مفخرة المغاربة، في المعرض الذي يعد الأهم عالميا بعد معرضي “هيمتكستيل” و”فرانكفورت”، اهتمام كبار المستوردين والعلامات التجارية في القطاع وكذا بائعي الجملة والتقسيط.

اقرأ أيضا

أولمبياد باريس 2024/كرة القدم-رجال (الجولة الثانية).. المغرب ينهزم أمام أوكرانيا (1-2)

السبت, 27 يوليو, 2024 في 18:22

انهزم المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، أمام نظيره الأوكراني بنتيجة (1-2) في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم السبت، على أرضية ملعب جيوفروي غيشار بمدينة سانت إتيان، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية في إطار منافسات كرة القدم (رجال) برسم الألعاب الأولمبية (باريس 2024).

أولمبياد باريس.. الوفد الرياضي المغربي عازم على تحقيق مشاركة متميزة (السيد بنموسى)

السبت, 27 يوليو, 2024 في 17:17

أكد وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بنموسى، اليوم السبت بباريس، أن الوفد الرياضي المغربي في الألعاب الأولمبية بباريس 2024 معبأ وعازم على تحقيق مشاركة متميزة خلال الألعاب الأولمبية 2024.

الداخلة تعيش على إيقاع الدورة ال16 للمهرجان الوطني للأغنية الحسانية

السبت, 27 يوليو, 2024 في 17:11

انطلقت مساء أمس الجمعة بالداخلة، فعاليات الدورة ال16 للمهرجان الوطني للأغنية الحسانية، وذلك في إطار الاحتفالات المخلدة لذكرى عيد العرش المجيد.