الرئيس الغابوني يستقبل الوفد المغربي الذي شارك في الدورة الثالثة ل”نيويورك فوروم أفريكا”- 2014

الرئيس الغابوني يستقبل الوفد المغربي الذي شارك في الدورة الثالثة ل”نيويورك فوروم أفريكا”- 2014

الإثنين, 26 مايو, 2014 - 8:54

ليبروفيل – استقبل الرئيس الغابوني، علي بانغو أونديمبا، يوم الأحد بليبروفيل، الوفد المغربي الذي شارك في أشغال الدورة الثالثة ل”نيويورك فوروم أفريكا” (23-25 ماي الجاري)، الذي يقوده وزير الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي، مولاي حفيظ العلمي.

وذكر السيد العلمي في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء،  أن رئيس الدولة الغابوني كلف ضيوفه، بهذه المناسبة، أن ينقلوا إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس مشاعر صداقته وأخوته، مشيرا إلى أن المباحثات همت النهوض بالتعاون الاقتصادي بين البلدين، في أعقاب الزيارة الملكية الأخيرة إلى ليبروفيل،موضحا ، أن السيد علي بونغو أكد، في هذا الصدد، أن 80 في المائة من الاتفاقات الموقعة خلال هذه الزيارة تم تفعيلها، مبرزا ضرورة إقامة علاقة واضحة من التواصل والتعاون بين اللجنة المغربية لمتابعة تطبيق الاتفاقيات مع نظيرتها في الغابون .

 

اقرأ أيضا

أولمبياد باريس 2024/كرة القدم-رجال (الجولة الثانية).. المغرب ينهزم أمام أوكرانيا (1-2)

السبت, 27 يوليو, 2024 في 18:22

انهزم المنتخب الوطني المغربي الأولمبي أمام نظيره الأوكراني بنتيجة (1-2)، في اللقاء الذي جمع بينهما، اليوم السبت على أرضية ملعب جيوفروي غيشار بمدينة سانت إتيان، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية في إطار منافسات كرة القدم (رجال) برسم الألعاب الأولمبية (باريس 2024).

أولمبياد باريس.. الوفد الرياضي المغربي عازم على تحقيق مشاركة متميزة (السيد بنموسى)

السبت, 27 يوليو, 2024 في 17:17

أكد وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بنموسى، اليوم السبت بباريس، أن الوفد الرياضي المغربي في الألعاب الأولمبية بباريس 2024 معبأ وعازم على تحقيق مشاركة متميزة خلال الألعاب الأولمبية 2024.

الداخلة تعيش على إيقاع الدورة ال16 للمهرجان الوطني للأغنية الحسانية

السبت, 27 يوليو, 2024 في 17:11

انطلقت مساء أمس الجمعة بالداخلة، فعاليات الدورة ال16 للمهرجان الوطني للأغنية الحسانية، وذلك في إطار الاحتفالات المخلدة لذكرى عيد العرش المجيد.