آخر الأخبار
انعقاد المؤتمر الدولي للنقل واللوجستيك ببرشلونة بمشاركة مغربية

انعقاد المؤتمر الدولي للنقل واللوجستيك ببرشلونة بمشاركة مغربية

الإثنين, 19 مايو, 2014 - 12:05

برشلونة –  ينعقد المؤتمر الدولي للنقل واللوجستيك ببرشلونة في الفترة ما بين ثالث وخامس  يونيو المقبل بمشاركة 35 دولة من بينها المغرب.
وذكر بلاغ للجهة المنظمة أنه من المتوقع أن يحضر أشغال هذا الملتقى الدولي أزيد من 3600 مهني و230 من المتدخلين المشهورين على الصعيد العالمي في هذا القطاع، بالإضافة إلى نحو مائة شركة رائدة في هذا المجال.
وقال رئيس المعرض العالمي للوجسيتيك، إنريكي لاكايي، في تصريحات صحافية، إنه “لا وجود لمؤتمر دولي في أوروبا بمثل هذه الأهمية”، وأن هذه الدورة تتميز كذلك بمشاركة مسؤولين حكوميين بارزين وممثلي منظمات دولية.
ويتضمن المؤتمر 17 ندوة متخصصة، و12 ملتقى وورش على مستوى بلدان البحر الأبيض المتوسط، وثلاثة لقاءات على صعيد بلدان أمريكا اللاتينية.

اقرأ أيضا

نوال المتوكل “فخورة” بإعادة انتخابها نائبة لرئيس اللجنة الأولمبية الدولية، وتأمل أن يحصد المغرب أكبر عدد من الميداليات في الأولمبياد

الجمعة, 26 يوليو, 2024 في 10:32

أعربت البطلة الأولمبية المغربية السابقة نوال المتوكل، اليوم الجمعة، عن “فخرها” بإعادة انتخابها نائبة لرئيس اللجنة الأولمبية الدولية، متمنية أن يحصد المغرب أكبر عدد من الميداليات في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024.

إقليم الرحامنة.. تدشين مشاريع تنموية بمناسبة تخليد الذكرى الـ25 عيد العرش المجيد

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 23:08

جرى، اليوم الخميس، تدشين عدد من المشاريع التنموية بإقليم الرحامنة، وذلك بمناسبة تخليد الذكرى الـ25 لعيد العرش المجيد.

إقليم تاوريرت.. إطلاق مشاريع للتنمية الفلاحية والقروية

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 20:44

تم اليوم الخميس، على مستوى إقليم تاوريرت، إطلاق وتقديم مشاريع للتنمية الفلاحية والقروية، وذلك بمناسبة عيد العرش المجيد.