آخر الأخبار
برقية تهنئة من جلالة الملك إلى رئيس جمهورية أوزبكستان بمناسبة ذكرى استقلال بلاده

برقية تهنئة من جلالة الملك إلى رئيس جمهورية أوزبكستان بمناسبة ذكرى استقلال بلاده

الثلاثاء, 1 سبتمبر, 2020 - 14:17

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية أوزبكستان، فخامة السيد شوكت ميرضيائيف، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية عن أحر التهاني للرئيس شوكت ميرضيائيف، وأصدق المتمنيات للشعب الأوزبكي باطراد التقدم والازدهار.

ومما جاء في هذه البرقية “وهي مناسبة كذلك، لأعرب لكم عن ارتياحي لعلاقات الصداقة والتعاون المتينة التي تجمع بلدينا، مؤكدا لكم حرصي على مواصلة العمل سويا من أجل تعزيزها وتطويرها، بما يحقق تطلعاتنا وطموحات شعبينا المشتركة”.

اقرأ أيضا

“بحر بلا بلاستيك”.. زيارة توعوية لمحطة أبي رقراق لمعالجة المياه لفائدة أطفال مركز التخييم “بوزنيقة الشاطئ”

الخميس, 18 يوليو, 2024 في 10:34

تم، يوم الأربعاء، تنظيم زيارة ميدانية توعوية لمحطة معالجة المياه بمركب أبي رقراق التابعة للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، لفائدة الأطفال بالمركز الوطني للتخييم “بوزنيقة الشاطئ”.

إقرار مدونة الأخلاقيات البرلمانية ضمن النظام الداخلي لمجلس النواب.. لبنة تعزز الثقة في المؤسسات المنتخبة

الخميس, 18 يوليو, 2024 في 9:49

بعد مخاض طويل ونقاشات ومشاورات مكثفة، توفقت مكونات مجلس النواب، في إقرار نظام داخلي جديد للمجلس سمته الأبرز اشتماله على 13 مادة معدلة تتعلق بمدونة الأخلاقيات البرلمانية بعد استحضار مضمون الرسالة الملكية الموجهة إلى البرلمان بمجلسيه بمناسبة الذكرى الستين لقيامه.

تبادل الخبرات مع اللجنة الوطنية لمراقبة حماية المعطيات ذات الطابع الشخصي محور زيارة وفد بنيني للمغرب

الأربعاء, 17 يوليو, 2024 في 23:58

شكل تبادل التجارب والخبرات مع اللجنة الوطنية لمراقبة حماية المعطيات ذات الطابع الشخصي، محور زيارة العمل التي يقوم بها للمملكة وفد من هيئة حماية المعطيات الشخصية بالبنين.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية