آخر الأخبار
برقية تهنئة من جلالة الملك إلى رئيسة جمهورية سلوفاكيا بمناسبة العيد الوطني لبلادها

برقية تهنئة من جلالة الملك إلى رئيسة جمهورية سلوفاكيا بمناسبة العيد الوطني لبلادها

الثلاثاء, 1 سبتمبر, 2020 - 14:13

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس، برقية تهنئة إلى رئيسة جمهورية سلوفاكيا السيدة زوزانا كابوتوفا، وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلادها.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، لرئيسة جمهورية سلوفاكيا عن أحر التهاني مقرونة بأصدق المتمنيات بموفور الصحة والهناء وموصول التوفيق في مهامها السامية، وللشعب السلوفاكي بدوام التقدم والازدهار.

ومما جاء في هذه البرقية أيضا “و أود بهذه المناسبة أن أؤكد لفخامتكن حرص المملكة المغربية على تعزيز علاقات الصداقة المتينة التي تربطها بجمهورية سلوفاكيا، بما يخدم المصالح المشتركة لشعبينا، ويحقق تطلعاتهما إلى المزيد من التقارب والتعاون المثمر”.

اقرأ أيضا

المغرب : النمو المتوقع يصل إلى 3 في المئة سنة 2024 (مندوبية)

الخميس, 18 يوليو, 2024 في 11:52

أفادت المندوبية السامية للتخطيط بأنه من المتوقع أن يسجل الناتج الداخلي الإجمالي للمغرب نموا بنسبة 3 في المئة سنة 2024 عوض 3,4 في المئة المسجلة سنة 2023.

الإقامة برياضات فاس، انغماس في التراث التاريخي للمدينة واكتشاف لعادات سكانها

الخميس, 18 يوليو, 2024 في 11:32

بالنسبة للسياح، لا تقتصر زيارة العاصمة الروحية للمملكة والإقامة في أحد رياضاتها أو دور الضيافة المتواجدة بها على مجرد البحث عن السلام الداخلي والصفاء أو تذوق الأطباق والوجبات الشهية التي تتميز بها المدينة. فالغاية، في واقع الأمر، أكبر من ذلك بكثير.

الرباط.. اجتماع لجنة القيادة المشتركة حول برنامج “تعزيز المواهب الرقمية في أفق 2027”

الخميس, 18 يوليو, 2024 في 11:26

ترأس وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، عبد اللطيف ميراوي، والوزيرة ‏المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، غيثة مزور، أمس الأربعاء بالرباط، اجتماعا للجنة القيادة الخاصة المكلفة بتتبع التقدم المحرز في تنفيذ الاتفاقية الإطار بشأن “تعزيز المواهب الرقمية في أفق 2027”.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية