جلالة الملك يهنئ السيد جورجي إيفانوف بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا لمقدونيا

جلالة الملك يهنئ السيد جورجي إيفانوف بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا لمقدونيا

الأربعاء, 7 مايو, 2014 - 12:46

الرباط بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة للسيد جورجي إيفانوف، بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا لجمهورية مقدونيا.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، للرئيس إيفانوف عن أطيب التهاني وأصدق المتمنيات بموصول التوفيق في مهامه السامية، لتحقيق تطلعات شعبه إلى المزيد من التقدم الازدهار.

وقال جلالة الملك “إن اختياركم لولاية رئاسية ثانية ليجسد مدى الثقة التي تحظون بها لدى الشعب المقدوني الصديق، وتقديره الكبير للجهود التي ما فتئتم تبذلونها من أجل تنمية طاقاته والعمل على نمائه وازدهاره”.

وجدد جلالة الملك، بهذه المناسبة، للرئيس جورجي إيفانوف التعبير عن ارتياح جلالته لمستوى علاقات الصداقة والتعاون التي تجمع البلدين، مؤكدا جلالته حرصه القوي على مواصلة العمل معه من أجل الارتقاء بها نحو الأفضل، سواء على المستوى الثنائي أو في إطار المنظمات الدولية، لما فيه مصلحة الشعبين الصديقين.

 

اقرأ أيضا

كأس العالم للسيدات لأقل من 20 سنة (المجموعة 3/الجولة 1): المنتخب المغربي ينهزم أمام منتخب الباراغواي (0-2)

الإثنين, 2 سبتمبر, 2024 في 9:36

انهزم المنتخب المغربي لكرة القدم للسيدات لأقل من 20 سنة، صبيحة اليوم الإثنين، أمام منتخب الباراغواي، بهدفين للاشيء، برسم الجولة الأولى من المجموعة الثالثة من نهائيات كأس العالم للسيدات لأقل من 20 سنة، المقامة بكولومبيا.

مراكش- آسفي: بدء عملية الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024 في ظروف جيدة

الإثنين, 2 سبتمبر, 2024 في 9:30

انطلقت عملية الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024 يوم الأحد بجهة مراكش آسفي وعلى غرار باقي جهات المملكة، في ظروف جيدة وانخراط جميع المعنيين بهذا الاستحقاق الوطني.

الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024: انطلاق عملية تجميع المعطيات في ظروف جيدة بجهة الشرق

الإثنين, 2 سبتمبر, 2024 في 9:18

انطلقت يوم الأحد، عملية تجميع المعطيات لدى الأسر، في إطار العملية السابعة للإحصاء العام للسكان والسكنى (2024)، في ظروف جيدة على مستوى جهة الشرق.