آخر الأخبار
الدورة الأولى للأيام المفتوحة ومنافسات رياضة “جيت سكي” من 9 إلى 11 ماي بشاطئ أكادير

الدورة الأولى للأيام المفتوحة ومنافسات رياضة “جيت سكي” من 9 إلى 11 ماي بشاطئ أكادير

الإثنين, 5 مايو, 2014 - 20:15

أكادير – يحتضن شاطئ مدينة أكادير، من 9 إلى 11 ماي الجاري، الدورة الأولى للأيام المفتوحة ومنافسات رياضة الدراجات النارية المائية “جيت سكي”، التي تنظمها الجمعية المغربية لمحترفي الجيت سكي بمشاركة عدد من ممارسي وعشاق هذا الصنف الرياضي.

وأوضح المنظمون خلال ندوة صحفية، يوم الاثنين بأكادير، أن هذه التظاهرة التي تنظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، ستعرف مشاركة أزيد من 15 ممارس محترف يمثلون ما لا يقل عن خمسة أندية منخرطة بالجامعة الملكية المغربية للمحركات النارية المائية.
وأكدوا أن يومي 9 و 10 من الشهر الجاري سيخصصان لاكتشاف هذا الصنف الرياضي من خلال استقبال أطفال من مؤسسات الرعاية الاجتماعية و تلامذة إحدى المؤسسات التعليمية، فضلا عن ممثلي عدد من الأندية الرياضية بالجهة من أجل تعريفهم بالقواعد الأولى للجيت سكي و تحسيسهم بأهمية احترام شروط السلامة سواء بالنسبة للممارسين أو للمصطافين.
وأفادو أيضا بأن المسابقة ستنطلق يوم 11 ماي بشاطئ أكادير تحت إشراف تقنيين وحكام وطنيين مشهود لهم بالخبرة والكفاءة، علما بأن المنافسات ستجري في صنفي الهواة والمحترفين.

 

 

اقرأ أيضا

الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024: انطلاق عملية تجميع المعطيات لدى الأسر بعمالة أكادير إداوتنان

الأحد, 1 سبتمبر, 2024 في 20:01

على غرار باقي أقاليم وعمالات المملكة، انطلقت اليوم الأحد على مستوى عمالة أكادير إداوتنان، عملية تجميع المعلومات من الأسر في إطار العملية السابعة للإحصاء العام للسكان والسكنى.

بني ملال.. انطلاق الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024 على مستوى الجهة

الأحد, 1 سبتمبر, 2024 في 19:02

انطلقت، اليوم الأحد، بجهة بني ملال خنيفرة، وعلى غرار باقي جهات المملكة، عملية الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024.

القصر الكبير… إجهاض محاولة للاتجار غير المشروع في المخدرات والمؤثرات العقلية (مصدر أمني)

الأحد, 1 سبتمبر, 2024 في 18:11

تمكنت عناصر الشرطة بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة القصر الكبير، زوال اليوم الأحد من إجهاض محاولة للاتجار غير المشروع في المخدرات والمؤثرات العقلية وحجز ما مجموعه 14 ألفا و290 قرصا مخدرا من نوعي “إكستازي” و “ريفوتريل”.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية