آخر الأخبار
البطولة الوطنية الاحترافية (الدورة 28): الرجاء البيضاوي يفوز على المغرب الفاسي 0-1 ويبقي على آماله في الحفاظ على اللقب

البطولة الوطنية الاحترافية (الدورة 28): الرجاء البيضاوي يفوز على المغرب الفاسي 0-1 ويبقي على آماله في الحفاظ على اللقب

الأحد, 4 مايو, 2014 - 20:08

فاس – فاز فريق الرجاء البيضاوي على مضيفه المغرب الفاسي بهدف دون رد في المباراة، التي جمعت بينهما عصر يوم الأحد على أرضية ملعب المركب الرياضي بفاس، برسم الدورة الثامنة والعشرين من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم، وأبقى بالتالي على آماله قائمة في الاحتفاظ بلقبه بطلا للمغرب.

وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب محسن ياجور في الدقيقة 38.
ورفع الفريق البيضاوي، الذي خاض معظم أطوار اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه فيفيان مابيدي منذ الدقيقة الثامنة، رصيده عقب هذا الفوز، وهو الفوز ال14 مقابل سبعة تعادلات وست هزائم مع مباراة مؤجلة عن الدورة 23 سيخوضها لاحقا بالدار البيضاء أمام الدفاع الحسني الجديدي، إلى 49 نقطة وبات على بعد ست نقاط خلف فريق المغرب التطواني، المتصدر ب51 نقطة، والفائز في وقت سابق اليوم على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان على ضيفه أولمبيك خريبكة بهدفين وقعهما زهير نعيم (هداف الفريق والبطولة ب11 هدفا) في الدقيقة 33 من ضربة جزاء، وزايد كروش في الدقيقة 53.
كما أن فريق “النسر الأخضر” (حامل لقب النسخة الثانية من البطولة الاحترافية 2013) سيستضيف في الدورة المقبلة (29 قبل الأخيرة) فريق “الحمامة البيضاء” (حامل لقب النسخة الأولى من البطولة الاحترافية 2012) في مباراة قمة جديرة بالمتابعة لكون نتيجتها ستحسم بشكل كبير في هوية بطل النسخة الثالثة والذي سيحظى بشرف تمثيل كرة القدم المغربية في النسخة 11 لكأس العالم للأندية المقررة بالمغرب نهاية السنة الجارية.
وإذا كان فريق الرجاء قد عزز آماله في الدفاع عن لقبه، فإنه في المقابل أزم أكثر وضعية فريق المغرب الفاسي، الذي تجمد رصيده عند 27 نقطة وظل في المركز الرابع عشر بفارق نقطتين عن فريق أولمبيك خريبكة (ال15 ب25 نقطة) الذي مني بدوره بالخسارة أمام المغرب التطواني.

اقرأ أيضا

الاحتفاء بالرباط بتخرج طلبة المعهد العالي للإعلام والاتصال فوج 2023-2024

الجمعة, 26 يوليو, 2024 في 22:44

نظم، اليوم الجمعة بمسرح محمد الخامس بالرباط، حفل الاحتفاء بتخرج طلبة المعهد العالي للإعلام والاتصال فوج 2023-2024.

الرئيس الجديد للبرلمان الأنديني يشيد بالمبادرات التضامنية الرائدة لجلالة الملك لتعزيز التعاون جنوب -جنوب

الجمعة, 26 يوليو, 2024 في 20:40

أعرب الرئيس الجديد للبرلمان الأنديني، غوستافو باتشيكو، عن تقديره العميق لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، واعتزازه بالمبادرات التضامنية الرائدة لجلالته الرامية إلى تعزيز التعاون جنوب جنوب ومد جسور التواصل بين البلدان الأمريكولاتينية والقارة الإفريقية والعالم العربي.

خمس إصابات جديدة بـ “كوفيد-19” (النشرة الأسبوعية)

الجمعة, 26 يوليو, 2024 في 17:29

أعلنت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، اليوم الجمعة، عن تسجيل خمس إصابات جديدة بـ”كوفيد-19″ وحالة وفاة واحدة، خلال الفترة ما بين 20 و 26 يوليوز الجاري.