البطولة الوطنية الاحترافية (الدورة 28): الوداد الفاسي يفرط في فوز ثمين ويكتفي بتعادل 1-1 مع مضيفه الوداد البيضاوي

البطولة الوطنية الاحترافية (الدورة 28): الوداد الفاسي يفرط في فوز ثمين ويكتفي بتعادل 1-1 مع مضيفه الوداد البيضاوي

الأحد, 4 مايو, 2014 - 9:37

الدار البيضاء – فرط فريق الوداد الفاسي في فوز ثمين واكتفى بالتعادل بهدف لمثله في المباراة، التي جمعت بينهما مساء يوم السبت على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الدورة الثامنة والعشرين من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم.
وكان فريق العاصمة العلمية قريبا من العودة بثلاث نقاط كان في أمس الحاجة إليها في صراعه من أجل البقاء، عندما تقدم في الدقيقة 72 عبر لاعبه رشيد تيبركانين عن طريق ضربة جزاء، غير أن إصرار فريق العاصمة الاقتصادية على إدراك التعادل كان كبيرا وهو ما تحقق له دقيقتين فقط قبل نهاية اللقاء بواسطة مدافعه أيوب الخالقي (د 88).
ورفع فريق الوداد الفاسي رصيده عقب هذا التعادل، وهو الثامن في الموسم مقابل ثلاثة انتصارات و15 هزيمة، إلى 21 نقطة مع مباراة مؤجلة عن الدورة ال27 سيخوضها لاحقا بفاس أمام الدفاع الحسني الجديدي، وظل في المركز السادس عشر والأخير، فيما أضاف فريق الوداد البيضاوي نقطة إلى رصيده وظل في المركز الخامس برصيد 41 نقطة جمعها من 11 تعادلا وعشرة انتصارات وسبع هزائم.
وكان فريقا اتحاد الفتح الرياضي والنهضة البركانية قد تعادلا بدون أهداف في لقاء جمع بينهما عصر اليوم على أرضية ملعب المركب الرياضي مولاي الحسن بالرباط.
وعزز الفريق الرباطي عقب هذا التعادل، وهو ال13 في الموسم مقابل تسعة انتصارات وست هزائم، موقعه في المركز الرابع برصيد 42 نقطة، فيما رفع الفريق البركاني رصيده عقب هذا التعادل، وهو ال16 مقابل ستة انتصارات ومثلها هزائم، إلى 34 نقطة والتحق في المركز الثامن بفريق الجيش الملكي، الذي سيحل غدا الأحد ضيفا على فريق حسنية أكادير (السادس ب35 نقطة).

اقرأ أيضا

الرباط.. تقديم المنصة الإلكترونية لتلقي وتدبير طلبات الحصول بطاقة شخص في وضعية إعاقة

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 18:42

تم اليوم الأربعاء بالرباط، تقديم المنصة الإلكترونية لتلقي وتدبير طلبات الحصول بطاقة شخص في وضعية إعاقة.

وزارة العدل والمديرية العامة الأمن الوطني.. نحو إدارة قضائية إلكترونية مندمجة ومتكاملة

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 18:13

وقعت وزارة العدل والمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الأربعاء بالرباط، بروتوكول اتفاق لتأطير وتيسير التعاون بشأن التبادل الإلكتروني للبيانات يمثل خطوة مهمة نحو تعزيز التعاون والشراكة لإرساء إدارة قضائية إلكترونية مندمجة ومتكاملة، تتيح الولوج المشترك للمعلومات بين الطرفين.

السيد بوريطة يجري محادثة هاتفية مع نظيرته الأرجنتينية

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 17:44

أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج السيد ناصر بوريطة، أمس الثلاثاء، محادثة هاتفية مع وزيرة الشؤون الخارجية والتجارة الدولية والأديان الأرجنتينية، السيدة ديانا إلينا موندينو.