تكريم رئيس اللجنة الصحية المغربية لمساندة العراق وفلسطين ببيروت

تكريم رئيس اللجنة الصحية المغربية لمساندة العراق وفلسطين ببيروت

الجمعة, 2 مايو, 2014 - 14:15

بيروت – كرم المركز العربي الدولي للتواصل والتضامن ونقابة المحامين النظاميين الفلسطينيين ببيروت، رئيس اللجنة الصحية المغربية لمساندة العراق وفلسطين، رئيس اتحاد الصيادلة العرب الدكتور محمد الأغظف غوتي.
وتم هذا التكريم، خلال فعاليات “المنتدى العربي الدولي لهيئات نصرة أسرى الحرية في سجون الاحتلال الصهيوني”، الذي نظمه المركز العربي الدولي للتواصل والتضامن على مدى يومين ببيروت، تحت شعار ” الحرية للأسرى… والتحرير لفلسطين”، وذلك “بالتعاون مع “اللجنة الوطنية للدفاع عن الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال الصهيوني”.
وهكذا قدم المركز لمحمد الأغظف غوتي درع “تقدير واعتزاز على مبادرته المميزة مع قضايا الحق والإنسانية في الأمة”، كما قدمت نقابة الفلسطينيين درعا مماثلا.
وأكد غوتي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء ببيروت، أن عمل اللجنة الصحية المغربية أضحى” نموذجا لكل الهيئات والمنظمات التي تعنى بالعمل الإنساني والإغاثي على المستوى الدولي، وخاصة في المجال الصحي”.
واعتبر أن هذه الالتفاتة من الهيئتين هي “تكريم لفريق العمل الإغاثي والإنساني  في مجموعة العمل الوطنية لمساندة العراق و فلسطين، وكذا للأطر الصحية المغربية في اللجنة الصحية لمبادراتها المتميزة والنوعية سواء في العراق أو لبنان أو فلسطين.
وبالإضافة إلى محمد الأغظف غوتي، مثل المغرب في هذا المنتدى، الذي اختتم أشغاله أمس الخميس، خالد السفياني منسق مجموعة العمل الوطنية لمساندة العراق وفلسطين، الأمين العام السابق للمؤتمر القومي العربي، رئيس اللجنة التحضيرية للملتقى العربي الدولي لدعم المقاومة.

اقرأ أيضا

السياحة المغربية.. إطار تحفيزي وإشارات قوية للمستثمرين (وزارة)

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 15:58

أفادت وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، بأن المغرب وضع عدة تدابير تحفيزية جذابة للرفع من جاذبية الاستثمار في الإيواء والترفيه السياحيين، مما يوفر فرصا استثمارية لا مثيل لها.

مجلس النواب يختتم الدورة الثانية من السنة التشريعية 2023-2024

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 14:45

اختتم مجلس النواب، اليوم الخميس، الدورة الثانية من السنة التشريعية 2023-2024 للولاية التشريعية الحادية عشرة (2021-2026).

التغيرات المناخية.. المغرب قادر على تقديم أجوبة مبتكرة (السيدة بنعلي)

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 14:40

أكدت وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة، ليلى بنعلي، اليوم الخميس بالرباط، أن المغرب قادر على تقديم أجوبة مبتكرة في إطار الجهود العالمية لمواجهة التحديات المرتبطة بالتغيرات المناخية.